رسائل قوية من "الغضبان" للاعبى المصرى: مال الدنيا لا يساوى حب الجماهير.. لايف

الأحد، 08 مايو 2022 07:54 م
رسائل قوية من "الغضبان" للاعبى المصرى: مال الدنيا لا يساوى حب الجماهير.. لايف جانب من اللقاء
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الأحد، من اجتماع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مع مجلس إدارة النادى المصرى والجهاز الفنى واللاعبين، لحل الأزمة التى يمر بها الفريق الأول وتوجيه رسائل للاعبين. 

 

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، موجهًا حديثه للاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصري: "ما حدث منكم الأسبوع الماضى لم يحدث فى أى نادى بمصر، خسرتم قلوب وحب الكثير من الجماهير، ومال الدنيا لا يساوى حب جماهير بورسعيد، والمحافظة وش خير على لاعبين كثيرين، ياريت نرجع روح التيشرت الأخضر، ومن يفكر هياخد كام أو لساله كام يبقى غلطان".

 

وأضاف المحافظ، خلال لقاءه مع أعضاء اللجنة المؤقتة لإدارة النادى والجهاز الفنى ولاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى فى قاعة فايزة أبوالنجا بديوان عام المحافظة، والذى بدأ بدقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة: "الفترة الأخيرة لا يوجد استقرار أو مستوى ثابت، والروح القتالية تختفى وتظهر، فالروح القتالية غريزة لا تباع أو تشترى، وبورسعيد بتعشق وتتنفس كرة قدم".

 

وأكد محافظ بورسعيد على أن من يعطى النادى المصرى من جهد وعرق يحصل على كل خير، وهناك لاعبين حصلوا على نجوميتهم من بورسعيد، وهناك أمثلة عديدة للاعيبن كانت نجوم فى النادى المصرى وعندما انتقلت لأندية أخرى لم توفق، مضيفًا: "أهل بورسعيد لهم حق عليكم، ومعكم جهاز فنى على أعلى مستوى، أنتم شايلين اسم نادى عريق له جذور وخرج منه نجوم لكرة القدم فى مصر، لذلك شرف كبير أن ترتدى تيشرت المصرى، وأنتم تلعبون فى نادى له شعبية جارفة فى بورسعيد وخارجها ومال الدنيا لا يساوى شعبية النادى المصري".

 

وقبل بداية الاجتماع، عقد محافظ بورسعيد، اجتماع مغلق مع مجلس الإدارة والجهاز الفنى للفريق دون حضور للاعبين لمناقشة حلول الأزمة التى يمر بها الفريق. 

 

يشار إلى أن عدة مشاكل قد طرأت على الفريق فى الفترة الأخيرة، بعدما امتنع معظم اللاعبين عن الانتظام فى معسكر برج العرب، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة، كما تعرض الفريق للخسارة فى المباريات الثلاث الأخيرة فى بطولة الدورى أمام الزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلى، وهو ما أثر على وضع الفريق فى جدول ترتيب الدورى، حيث تراجع للمركز الحادى عشر برصيد 19 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة