سانتوس: فوز البرتغال ضد التشيك مستحق 100% وافتقدنا التركيز أمام المرمى

الجمعة، 10 يونيو 2022 04:00 ص
سانتوس: فوز البرتغال ضد التشيك مستحق 100% وافتقدنا التركيز أمام المرمى منتخب البرتغال
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فيرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، عن فوز فريقه الرائع على حساب التشيك بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "خوسيه ألفالادي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية 2022-2023، سجل هدفي منتخب البرتغال جواو كانسيلو في الدقيقتين 33، و38 على التوالى.

وقال فرناندو سانتوس في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "من المهم دائمًا عدم التنازل، النتيجة أكثر من عادلة والفوز مستحق 100%".

وأضاف سانتوس: "في أول 20 دقيقة سيطرنا على المباراة ببداية جيدة واستحواذ، لكننا لم نكن مثمرين للغاية أمام المرمى وغاب عنا التركيز، لكننا سيطرنا على المباراة".

وأوضح فرناندو سانتوس: "لم نسمح بأي هجمات مرتدة من جمهورية التشيك، سجلنا هدفين لكن كان بإمكاننا تسجيل هدفين آخرين".

بهذه النتيجة يحتل منتخب البرتغال صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 7 أهداف وتلقي 2.
 
بينما جاء منتخب التشيك في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل والهزيمة في مثلهما وسجل 4 أهداف وتلقي 5.
 
وافتتح منتخب البرتغال مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية، بالتعادل أمام إسبانيا 1-1 ثم الفوز على سويسرا برباعية فيما فاز منتخب التشيك في المباراة الأولي على سويسرا 2-1 ثم تعادل مع إسبانيا 2-2 في الجولة الثانية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة