"سناب شات" يفضح خيانة لاعب إنجلترا لصديقته مقابل 55 ألف جنيه إسترليني

الأحد، 12 يونيو 2022 02:05 م
"سناب شات" يفضح خيانة لاعب إنجلترا لصديقته مقابل 55 ألف جنيه إسترليني صورة تخيلية لأحد لاعبي إنجلترا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد، عن أن أحد لاعبي منتخب إنجلترا يعيش أزمة كبيرة على المستوى الشخصي، بعد اكتشاف صديقته خيانته لها مع عاهرة.

ونشرت صحيفة ذا صن البريطانية تقريرا أكدت فيه أن أحد لاعبي منتخب إنجلترا ولم تكشف عن هويته، كان قد دخل في أزمة مع شريكته العاطفية بعد ضبطه مع إحدى العاهرات منذ فترة، لكنه نجح في إقناعها بأنه سيتغير.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب لم يف بوعده لزوجته أو صديقته واستمر في مقابلة العاهرة، ومنحها 35 ألف جنيه إسترليني لقاء مقابلته كلما أتيحت له الفرصة، بجانب 20 ألف جنيه إسترليني كهدايا، ليصل مجموع ما أنفقه عليها 55 ألف جنيه إسترليني على مدار عدة أشهر.

وواصل التقرير، وبدأت الزوجة في الشك عندما وصل إلى البيت متأخرا في أكثر من مناسبة وهو تفوح منه رائحة العطر، وتمكنت الزوجة من إثبات خيانته بعدما عرفت موقعه عبر خاصية في تطبيق "سناب شات"، والذي أوضح أنه ذهب لرؤية عشيقته.

وأوضحت صن ، أن زوجة اللاعب واجهته واعترف بخيانته لها مجددا، مما دفعها لطرده من المنزل.

وأشارت "صن" نقلا عن مصدر مقرب منهما أن شريكة اللاعب ترغب في الانفصال، كما أن زملائه اللاعبين أبدوا استيائهم من تصرفه.

وأتم التقرير ، اللاعب الذي لم يكشف عن هويته، لا يعرف ما إذا كان شارك في مباراة إنجلترا وإيطاليا الأخيرة، والتي لعبت السبت الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

w,vm
 
 
 

وحسم التعادل السلبي أحداث مباراة إيطاليا وإنجلترا التي جمعت المنتخبين على ملعب "مولينيو"، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب إيطاليا جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق نقطة عن المجر الوصيف، فيما يأتي منتخب ألمانيا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب إنجلترا الترتيب برصيد نقطتين.

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة