قطع أزياء وإكسسوارات أساسية في دولاب المرأة العاملة.. السترة والحقيبة الواسعة

الإثنين، 13 يونيو 2022 09:00 م
قطع أزياء وإكسسوارات أساسية في دولاب المرأة العاملة.. السترة والحقيبة الواسعة أزياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل سيدة تعمل تريد أن تصبح أنيقة في كل شيء، وتريد أن يكون لها بصمة لها واضحة من خلال الأزياء التي تختارها لترتديها، ويمكن أن يكون شراء الملابس يكون مكلف بعض الشئ، ولكن يوجد قطع هامة لا غنى عنها،ويمكن أن يتم توفير المال من أجل شراء هذه القطع التي لا غنى عنها لكل أمرأة عاملة، وفقاً لموقع"REVIEWS":

سترة جيدة

يجب على كل امرأة أن يكون لديها سترة جيدة لتدوم لديها لفترة من الوقت، وتنفع السترة في المناسبات الرسمية والغير رسمية أيضاً، ويمكن أن يرتدى على بنطلون جينز ويكون مريح وعملى بدرجة كيرة ويمكن أرتدائه عدة مرات بسهولة.

فستان للعمل

ارتداء الفستان يزيد من الأحساس بالأنوثة ، ويزيد من الراحة عند الجلوس، ويكون اختيار مناسب لجميع الأوقات، ويصلح في الأوقات الصباحية، وقد يصلح خلال الأجتماع في العمل، ليضفى الكثير من الأناقة، ويمكن أن يكون الفستان بلون محايد للأستفادة منه بأكبر قدر.

ملحقات جميلة

يمكن ارتداء ساعة جميلة ورقيقة تضفى بعد الأناقة والجاذبية، ويمكن ارتداء الساعة كل يوم، وهى من ضمن الاكسسوارت التي لا غنى عنها وتعطى مظهر جاد.

سراويل مريحة

من المهم الحرص على الحصول على سروال مريح ينفع في معظم الخروجات، لأن البنطلون من الأزياء العملية التي قد يصلح عليها أي بلوزة بأى لون، أو سترة فوقه.

كعب منخفض

أن التفكير بشراء كعب منخفض للشعور بالراحة طوال اليوم، لأن الكعب العالى يكون مؤلم ولا يناسب جو العمل الذى يتطلب الحركة الكثيرة، والكعب المنخفض أكثر عملية لنمط العمل.

حقيبة واسعة

يجب أن يكون لديك حقيبة، كبيرة واسعة ليكون بها مفاتيح المنزل، والغذاء،  وأرواق الهوية، وأدوات المكياج، مما يجعلها تحمل الأشياء الهامة في وقت واحد، مما يجعل الأمر سهل.

معطف محايد

يمكن أن يكون ارتداء معطف محايد اللون يكون خيار جيد، ويكن على سبيل التغير عن طريق تغير في نمط الملابس حتى لا يكون هناك  شعور بالملل.
 
بنطلون مريح
بنطلون مريح

ساعة
ساعة

سترة
سترة

فستان
فستان

كعب منخفض
كعب منخفض

معطف
معطف

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة