باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..العثور على جثة مراسل الجارديان وصحفى آخر بالأمازون..حظر مصارعة الثيران فى ساحة المكسيك الأكبر بالعالم.. نجيب ميقاتى: لبنان لن يتخلى عن حقه فى التنقيب عن الغاز

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..العثور على جثة مراسل الجارديان وصحفى آخر بالأمازون..حظر مصارعة الثيران فى ساحة المكسيك الأكبر بالعالم.. نجيب ميقاتى: لبنان لن يتخلى عن حقه فى التنقيب عن الغاز
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

ترامب يصف أعمال لجنة التحقيق فى هجوم "الكابيتول" بالمهزلة القضائية

هاجم الرئيس الأمريكى السابق، دونالد ترامب، اللجنة النيابية التى تحقق فى الهجوم على مبنى "الكابيتول"، واصفا أعمالها بـ "المهزلة القضائية".

ترامب

الكرملين: العقوبات الغربية على موسكو تنعكس سلبا على من فرضها

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميترى بيسكوف، أن العقوبات الغربية التى فرضت على بلاده تنعكس سلبا على الدول التى فرضتها، مشيرا إلى تراجع دور الدولار واليورو على الصعيد العالمى.

بيسكوف

العثور على جثة مراسل الجارديان وصحفى آخر بالأمازون.. والبرازيل تتهم الصيادين

قالت السفارة البرازيلية فى لندن، أنه تم العثور على جثتين يعتقد أنهما للصحفى البريطانى ومراسل صحيفة الجارديان، دوم فيليبس، والصحفى البرازيلى برونو بيريرا، اللذين اختفيا قبل 8 أيام فى منطقة السكان الأصليين فى الأمازون البرازيلية، إلا أن الشرطة ورجال الدوريات فى المنطقة، نفوا ذلك، وفقا لصحيفة "الباييس" الإسبانية.
 
المراسل
 

حظر مصارعة الثيران فى ساحة المكسيك الأكبر بالعالم ..اعرف التفاصيل

 
تعرضت مصارعة الثيران فى المكسيك لضربة غير مسبوقة بعد أن أمر قاضى بالمحكمة المحلية فى مكسيكو سيتى، بحظر العروض نهائيا فى ساحة المكسيك الأكبر فى العالم ، خلال المحاكمة التى كانت ستحدد حظرها من عدمه، بعد تقديم إحدى المنظمات الغير حكومية طلب من مكتب رئيس بلدية بينيتو خواريز في مكسيكو سيتي،  بحظر هذه الرياضى فى ساحة المكسيك مدعية أن الدستور يحظر إساءة معاملة الحيوانات.

مصارعة الثيران ـ صورة أرشيفية

مصرع 15 شخصا جراء انهيارات أرضية فى جواتيمالا

أعلنت السلطات فى جواتيمالا اليوم الثلاثاء، مصرع 15 شخصا وإصابة 22 آخرين جراء انهيارات أرضية بسبب الأمطار الغزيرة.

انهيار أرضى ـ صورة أرشيفية

ميقاتى للوسيط الأمريكى: لبنان لن يتخلى عن حقه فى التنقيب عن الغاز

شدد رئيس حكومة تصريف الأعمال بلبنان نجيب ميقاتى، على أن مصلحة لبنان العليا تقتضي البدء عملية التنقيب عن النفط من دون التخلي عن عن حق لبنان بثرواته كافة، وذلك بحسب وفق بيان لحكومة تصريف الأعمال.
 

لجنة تحقيق أممية: احتلال إسرائيل لفلسطين سبب جذرى أساسى للعنف المستمر

أكدت "نافى بيلاى" رئيسة لجنة التحقيق الدولية المستقلة التابعة للأمم المتحدة بشأن الأرض الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية وإسرائيل، أن حالة الاحتلال المتواصل لفلسطين، والتمييز طويل الأمد في كل من إسرائيل وفلسطين، هما سببان جذريان أساسيان للعنف المستمر.

نافى بيلاى

العراق: إحباط محاولة تسلل عناصر من داعش فى ديالى

أعلنت هيئة الحشد الشعبى العراقى، إحباط محاولة تسلل لعناصر من تنظيم داعش الإرهابى فى ديالى.

القوات اليمنية ـ صورة أرشيفية

اليمن: إصابة 5 سجناء إثر احتجاجات ضد الحوثيين لتردى الأوضاع فى البيضاء

أصيب 5 سجناء أثناء محاولة جماعة الحوثى، إخماد احتجاجات على تردى الأوضاع وسوء المعاملة فى السجن المركزى بمدينة رداع، التابعة لمحافظة البيضاء وسط اليمن.

الحوثيون ـ صورة أرشيفية

الإمارات تعلن تحديث نظام المرور الأخضر بشأن كوفيد - 19

أعلن الدكتور طاهر البريك العامرى، المتحدث الرسمى عن الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث فى الإمارات عن قرار تحديث نظام المرور الأخضر فى برنامج الحصن، حيث تقرر تقليص مدة سريان المرور الأخضر من ثلاثين يوما إلى 14 يوما، كإجراء احترازى وقائى بهدف ضمان دقة عملية التقصى والتشجيع على دورية فحوصات "كوفيد-19".

كورونا

نشاط للرياح فى السعودية وصحو فى الإمارات وحار بالكويت

العالم هذا الصباح.. بايدن يمدد حالة الطوارئ المتعلقة بكوريا الشمالية.. روسيا وأوكرانيا تخسران 57% من أثريائهم.. جارديان: يعانون نزيف المليونيرات.. واقتصاديون يؤكدون التزام الفيدرالى بـ0.5% بعد رفع الفائدة 0.75%

معركة الشهور الخمسة تهدد العالم بـ"حرب عالمية".. بوتين يستشهد بـ"حروب الشمال الكبرى".. الناتو يحذر: طموح روسيا يتجاوز حدود أوكرانيا.. وماكرون يطالب بـ"اقتصاد حرب".. ويؤكد: على أوروبا الاستعداد والدفاع عن نفسها

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة