مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا

الأربعاء، 15 يونيو 2022 05:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا أوريلين تشواميني
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث أندية القارة الأوروبية عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات والمفاوضات بين اللاعبين والأندية فى أوروبا خلال الـ24 ساعة الماضية:

وقع الفرنسي أوريلين تشواميني نجم موناكو الفرنسي، على عقود انتقاله إلي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي صباح الثلاثاء، داخل مقر النادي في حضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي.

كان نادى ريال مدريد، قد أعلن عن ضم تشواميني نجم وسط موناكو الفرنسى، لمدة 6 سنوات حتى يونيو 2028.

والتقط أوريلين تشواميني نجم موناكو الفرنسي، العديد من الصور خلال التوقيع على عقود إنضمامه إلي ريال مدريد بجوار فلورنتينو بيريز رئيس النادي.

تشواميني مع بيريز

تشواميني مع بيريز

 

واجتاز داروين نونيز نجم بنفيكا البرتغالى الكشف الطبى فى نادى ليفربول صباح الثلاثاء، تمهيدًا لإتمام انتقاله بشكل رسمى للريدز.

وقال فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين والمدربين، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "أكمل نونيز الجزء الأخير من الكشف الطبى، ووقع على عقده مع ليفربول حتى يونيو 2028".

 

فى حين يكثف الأوروجوانى لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد السابق، من محاولاته لإيجاد نادِ جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عقب انتهاء مشواره مع الروخى بلانكوس مع نهاية موسم 2021-2022.

كان لويس سواريز صاحب الـ35 عامًا قد انضم إلى صفوف أتلتيكو مدريد لمدة موسمين فى صيف 2020 بعد نهاية مشواره مع برشلونة، ثم ساهم فى تتويج الروخى بلانكوس بلقب الدورى الإسبانى موسم 2020-2021، ورحل مع نهاية موسم 2021-2022.

وذكرت شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية أن لويس سواريز عرض خدماته كصفقة مجانية على يوفنتوس خلال الصيف الحالى، بعد انتهاء مشواره مع الأتليتى.

 

وتعاقد نادي روما الإيطالي، بشكل رسمي مع الصربي نيمانيا ماتيتش، قادمًا من صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

أصدر روما بيانًا رسميًا، قال فيه "قام ماتيتش، البالغ من العمر 33 عامًا، بوضع قلم على ورقة في عقد مدته عام واحد مع الجيالوروسي يستمر حتى 30 يونيو 2023.

وأعلن نادى بايرن ميونخ الألماني، مساء الإثنين الماضي، تعاقده رسميًا مع رايان جرافينبيرش قادما من فريق أياكس أمستردام الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر النادى البافارى بيانًا ذكر فيه "تعاقد بايرن ميونخ مع رايان جرافينبيرش قادمًا من أياكس بطل هولندا"، مضيفا "وافق اللاعب الهولندي الدولي البالغ من العمر 20 عامًا على عقد حتى عام 2027".

 

بينما أعلن نادى أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، تعاقده مع المهاجم البرازيلي الشاب ماركينيوس قادما من ساو باولو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر الجانرز بيانا رسميا عبر موقعه ذكر فيه "انضم إلينا المهاجم ماركينيوس البالغ من العمر تسعة عشر عامًا قادما من ساو باولو في عقد طويل الأمد".

FVI_VOcXsAENdbN










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة