تامي أبراهام يدخل دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد وأرسنال في الميركاتو الصيفي

الإثنين، 20 يونيو 2022 12:37 ص
تامي أبراهام يدخل دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد وأرسنال في الميركاتو الصيفي تامي أبراهام
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية دخول تامي أبراهام، مهاجم فريق روما الإيطالي، دائرة اهتمامات ناديي مانشستر يونايتد وأرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واستمتع المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا باللعب، تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، في العاصمة الإيطالية روما حتى الآن، حيث سجل 27 هدفًا في 53 مباراة في جميع المسابقات حيث فاز فريق روما بدوري المؤتمرات الأوروبي الموسم الماضي.

وعاش تامي أبراهام بداية واعدة في مسيرته في إنجلترا قبل أن يغادر تشيلسي بسبب قلة وقت اللعب.

ودخل أبراهام إلى تشكيلة إنجلترا في 2019 ولديه ثلاثة أهداف في 11 مباراة دولية خاضها، على الرغم من أن الأهداف حققت انتصارات ثقيلة مع منتخب الأسود الثلاثة.

لكن ووفقا لتقارير "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن أبراهام سعيد في روما ولا يريد الرحيل في أي وقت قريب.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنه أبراهام سيكون استثمارًا مفيدًا لمانشستر يونايتد مع استعداد إدينسون كافاني للمغادرة والشكوك حول مستقبل كريستيانو رونالدو على المدى الطويل.

وارتبط أرسنال أيضًا ارتباطًا وثيقًا بجابرييل خيسوس، ولكن إذا فشلت المفاوضات، فسيحتاج المدفعجية أيضًا إلى مهاجم جديد حيث يبحثون عن نقطة محورية قبل خط الوسط المثير.

وقالت "ديلي ميل": "لم يعرب تشيلسي عن اهتمامه بإعادة توقيع إبراهيم حتى الآن، لكنهم سيكونون قادرين على إعادة توقيعه مقابل 69 مليون جنيه إسترليني في عام 2023 من خلال تفعيل بند إعادة الشراء في عقده".

المهاجم تامي أبراهام هو أحد أبناء أكاديمية تشيلسي، حيث اقتحم فريقهم الأول تحت قيادة فرانك لامبارد في عام 2019 وسجل 18 هدفًا في أول حملة كاملة له.

وعلى الرغم من تسجيله 12 هدفًا آخر في الموسم التالي، فقد اعتُبر أبراهام فائضًا عن المتطلبات من قبل مدرب البلوز توماس توخيل، الذي سمح له بالانضمام إلى روما وجلب روميلو لوكاكو 97.5 مليون جنيه إسترليني من انتر ميلان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة