قصة صور.. شيكابالا "الكبير كبير"

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 10:00 ص
قصة صور.. شيكابالا "الكبير كبير" شيكابالا
كتب - ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يثبت يومًا بعد يوم نجم الزمالك محمود عيد الرازق شيكابالا مقولة "الكبير كبير" فى عالم كرة القدم فى ظل تأكيده على إمكانياته المهارية والتهديفية داخل الساحرة المستديرة بالرغم من الابتعاد عن التهديف طوال الفترة الماضية.
 
ولكن سرعان ما عاد محمود عبد الرازق شيكابالا ليكسر صيامه التهديفي بعد 426 يومًا من الغياب بهدف جديد في القمة، التي جمعت الأهلي والزمالك على استاد السلام وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
 
ونجح شيكابالا في تغيير  سير المباراة وترك بصمته بعد نزوله، حيث صنع هدف بن شرقي وأضاف الهدف الثاني بقدمه اليسرى.
 
وساهم شيكابالا فى مواصلة تواجد الزمالك  في صدارة الدوري برصيد 45 نقطة، وذلك من خلال 21 مباراة خاضها حقق فيها الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.
 
ويتمسك محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك بالاستمرار في صفوف الفريق الأبيض حتى نهاية مشواره الكروى ، رافضا كل الانباء عن انتقاله الى اندية الاتحاد السكندرى او المصرى البورسعيدى .
 
وكشف شيكابالا للمقربين له مؤخرا عن أنه مستمر في ميت عقبة حتى الاعتزال، ولا توجد أى مشاكل في الزمالك وعلاقته طيبة بمجلس الإدارة وأمير مرتضى المشرف على الكرة وفيريرا وزملائه، ولا يدرى سرالشائعات التي يتم تداوله عن دخوله في صفقات تبادلية أو إعارة.
 
ويرصد اليوم السابع لقطات لشيكابالا فى الصور التالية:
 
شيكا 2
 

شيكا 3
 

شيكا 4
 

شيكا 5
 

شيكا 6
 

شيكا 7
 

شيكا 8
 

شيكا
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة