مستشار نقابة الموسيقيين: مجلس الإدارة رفض استقالة هاني شاكر بالإجماع

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 11:23 م
مستشار نقابة الموسيقيين: مجلس الإدارة رفض استقالة هاني شاكر بالإجماع هانى شاكر
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، إن النقابة أصدرت بيان رسمي برفض أعضاء مجلس الإدارة بالإجماع، استقالة الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، ومطالبته بالعدول عن قراره.
 
أضاف طارق مرتضى، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" مع الإعلامي رامي رضوان، عبر قناة dmc، أن استقالة الفنان هاني شاكر أمس "لأن عنده حق"، وسيتم تركه يومين أو ثلاثة يرتاح نفسيا ثم سيتم الحديث معه للعدول عن الاستقالة، "الفنان هاني شاكر يفكر بقلبه وليس بعقله، لأنه مرهف الحس".
 
وتابع المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، أن الفنان هاني شاكر يمكن أن يرفض العودة مرة أخرى لنقابة الموسيقيين، ولكن على أقصى تقدير سيتم الحديث معه لاستكمال مدته الحالية كنقيب للموسيقيين.
 
وأكمل: "هناك إجماع من مجلس الإدارة والجمعية العمومية، لرفض استقالة هاني شاكر من منصب نقيب الموسيقيين، وإذا رفض وبات قراره نهائي سيتم الاجتماع مرة أخرى بالمجلس وإصدار بيان آخر، والمجلس اليوم اجتمع اجتماع طارئ لرفض استقالة هاني شاكر فقط".
 
وبشأن حصول حسن شاكوش، على كارنيه نقابة الموسيقيين، أشار إلى أنه يمكنه التعامل بشكل طبيعي كونه عضوا بنقابة المهن الموسيقية، متابعا: "موضوع حمو بيكا مختلف عن حسن شاكوش، لذلك لم يحصل على الكارنيه حتى الآن".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة