بث مباشر .. إقبال كبير من المصطافين على شواطئ السويس

السبت، 04 يونيو 2022 05:15 م
بث مباشر .. إقبال كبير من المصطافين على شواطئ السويس شاطئ السوايسة بالسويس
السويس – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع" بثاً مباشراً من شاطئ السوايسة بالسويس رصد فيه إقبال المواطنين، حيث شهدت الشواطئ العامة بالسويس والفنادق والمنتجعات السياحية بالعين السخنة إقبالا من المواطنين لقضاء الإجازة الأسبوعية علي شواطئ خليج السويس والبحر الأحمر.

واستقبلت السويس نحو نصف مليون زائر من رواد المحافظات للاستمتاع بشواطئ السويس والمتنزهات التي تم تجهيزها لاستقبالهم.

وأعلنت عدد من الشواطئ إقامة الحفلات الفنية تحت إشراف وزارة السياحة لجذب الرواد.

وكان اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس قد أكد في تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه طلب من الأجهزة التنفيذية توفير جميع الخدمات والتسهيلات للمصطافين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة لتشجيع السياحة الداخلية.

وأضاف، أنه شدد على مرفق الإسعاف وإدارة مرور السويس بنشر سيارات الخدمات علي الطرق السريعة للتدخل العاجل في أي وقت.

من ناحيته قال الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالسويس، إنه يتم تنفيذ حملات علي المطاعم التي تقدم خدماتها للمصطافين للتأكد من سلامة الأغذية المقدمة لهم وصلاحيتها للاستخدام الآدمى.

وأشار إلي أن مديرية الصحة تتابع التزام الأطباء بالتواجد في النوبتجيات للتعامل الفوري في حالة وقوع أي حوادث علي الطرق أو استقبال أي حالات مرضية.

وقال شعبان حمدان مدير مشروع الشاليهات والشواطئ إن شاطئ السوايسة الموجود بكورنيش السويس التابع للمحافظة استقبل علي مدار يومين نحو 5 آلاف مواطن وتم توفير جميع الخدمات لهم.

وأشار إلي أنه يتم يومياً تجهيز الكبائن لراحه المصطافين، كما يتم المرور علي ممشي اهل السويس للتأكد من توافر الخدمات للمواطنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة