بريطانى يعلن عن مكافأة قدرها 15 ألف جنيه إسترلينى لمن يعثر على كلبه المفقود

الخميس، 21 يوليو 2022 06:00 م
بريطانى يعلن عن مكافأة قدرها 15 ألف جنيه إسترلينى لمن يعثر على كلبه المفقود الرجل يبحث عن كلبه
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أحد الأشخاص المتقاعدين البالغ من العمر 91 عامًا عن تقديم مكافأة لاستعادة كلب عائلته المفقود قدرها 15 ألف جنيه إسترلينى - ولديه الآن مجموعة من المشاهير يدعمونه، وفقا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

وشعر جيم سكوت بالحزن الشديد عندما اختفى كلبه البالغ من العمر 3 سنوات في سبتمبر الماضي، وبعد مرور 10 أشهر على اختفاء فلوسي الكلب، أيدت دعوة سكوت لتعقبها راشيل رايلي، ممثلة فيرا، بريندا بليثين، وكاتبة الجريمة آن كليفز.

المشاهير يدعمون الرجل
المشاهير يدعمون الرجل

 

الرجل
الرجل

وشارك الثلاثي الشهير جميعًا منشوره عبر الإنترنت وانتشرت دعوة سكوت للمساعدة في العثور علي الكلب و رغب 1.5 مليون شخص فى المشاركة فيها من خلال إبداء أرائهم على مواقع التواصل الإجتماعى.

قالت جيل كيلي ابنة سكوت: "لقد حطم فقدان فلوسي قلب والدي وهو يسأل دائمًا عما إذا كانت قد عادت، لقد اعتاد أن يشترى له الهدايا وهو محطم تمامًا الآن لعدم معرفته بمكان الكلب، لأن والدي دائمًا لديه كلاب ولذلك يشعر الآن بأن جزءًا من حياته قد سلب منه عندما اختفى فلوسي."

هرب فلوسي عندما اصطحبت  كيلي وزوجها نيك في نزهة على الكثبان الرملية بين سيتون سلويس وبليث، نورثمبرلاند فى بريطانياو قالت كيلي: 'لقد خرجت عن الطريق إلى الأدغال ولم نراها مرة أخرى.. سافرنا إلى هناك، وكنا على بعد حوالي 9 أميال من المنزل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة