برج الثور.. حظك اليوم السبت 23 يوليو: مارس الرياضية

السبت، 23 يوليو 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 23 يوليو: مارس الرياضية برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج الثور بالعديد من المميزات فهو صادق المشاعر مخلص لا يجيد الكذب طيب القلب حسن التصرف قادر على سرعة تكوين العلاقات والصداقات.

برج الثور فى حظك اليوم 23 يوليو  

يمتاز برج الثور بأنه شخص حنون رومانسى سريع التسامح، يمتلك العديد من الصفات الإيجابية التى تجعله شخصا مميزا وقادرا على تحقيق أهدافه مرح محب للألوان المبهجة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب على مولود برج الثور أن يجعل تركيزه عاليًا فى العمل خلال الفترات الحالية، ويحاول أن يثبت نفسه فى مكانه الجديد لتحقيق أعلى النتائج.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج الثور شخص رومانسى عاشق للحب، لذا يجب عليه أن يحافظ هدوء واستمرار العلاقة بشكل إيجابى خالٍ من المشكلات، ويحاول أن يبتعد عن الدخول فى تفاصيل تسبب فى حدوث مشكلات.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تبتعد عن تناول الأكلات السريعة المشروبات الغازية التي من الممكن أن تتسبب فى زيادة الوزن وزيادة نسبة الدهون، وحاول أن تحرص على تناول أطعمة صحية.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

خلال الفترات المقبلة يجب على مولود برج الثور أن يعمل على ممارسة الرياضة ويحاول تكثيف التركيز خلال فترات العمل والبعد عن الدخول فى أى سلبيات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة