حلم بنيرة فعمل لها 50 مصحف.. مواطن يحكى أغرب حكاية عن الطالبة الراحلة.. فيديو

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 05:56 م
حلم بنيرة فعمل لها 50 مصحف.. مواطن يحكى أغرب حكاية عن الطالبة الراحلة.. فيديو أسامة الشافعى
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا، مع المواطن أسامة الشافعى، من أبناء مركز بلقاس بالدقهلية، والذى حرص على زيارة أسرة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة والتى قتلها زميلها أمام بوابة مجمع الكليات، وأحضر المواطن معه 25 مصحفا مطبوعا عليهم اسم نيرة وصدقة جارية على روحها، وأهدى هذه المصاحف لوالديها.

وقال أسامة الشافعى لـ"اليوم السابع"، إنه "كان نائما يوم الخميس الماضى وجاءته الطالبة نيرة أشرف فى الحلم وسألها أنا رايح المحلة يا نيرة اشترى بضاعة تيجى معايا أروحك فى طريقى، فردت عليه لا أنا عايشة فى الجنة".

وأضاف أنه استيقظ مباشرة من النوم ولم يستغرق الحلم ثوانى معدودة، مشيرا إلى أنه لم يسبق له معرفة الطالبة أو أسرتها ولكن جاءت له فى الحلم وهى سعيدة وقالت له إنها تعيش فى الجنة.

وأوضح انه قام بشراء 50 مصحفا وتوجه للمطبعة وقام بطباعة اسم الطالبة عليهم كصدقة جارية على روحها الطاهرة، وحرص على الحضور لمنزل والدها بالمحلة وتقديم هذه المصاحف لهم.

وأشار إلى أنه وزع 25 مصحفا بالدقهلية وسلم أسرتها 25 مصحفا، مؤكد أن الواقعة تسببت فى جرح قلوب ملايين المصريين لما فيها من بشاعة وجريمة يندى لها الجبين، مشيرا أن الطالبة رحمة الله عليها فى منزلها طيبة فى الجنة وشاهدها فى حلمه وكانت مبسوطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة