مليون دولار حصيلة مبيعات مزادات التصوير الفوتوغرافى والأحداث التاريخية

الجمعة، 08 يوليو 2022 10:33 ص
مليون دولار حصيلة مبيعات مزادات التصوير الفوتوغرافى والأحداث التاريخية الحرب الأهلية الأمريكية
بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حققت مزادات التصوير الفوتوغرافي والأحداث التاريخية الأمريكية، التى نظمتها دار Hindman مبيعات اقتربت من مليون دولار، بعدما أغلقت الدار المزادات التى أقامتها، عائدا بلغت قيمته 989.781 دولارا أمريكيا أى ما يقرب من مليون دولار.
 
وركزت المعروضات التى طرحتها دار المزاد، على العديد من الصور الفوتوغرافية، التى توثق أحداثا مهمة فى التاريخ الأمريكى، سطلت الضوء على الحرب الأهلية الأمريكية، بما في ذلك الأزياء العسكرية النادرة، التى تعود إلى القرن التاسع عشر.
 
وشهدت المعروضات المتعلقة بالأزياء العسكرية التى تم بيعها، مجموعة متنوعة تمثلت فى الأزياء الموحدة لجنود المشاة، وأغطية الرأس، بينما شهدت المعروضات فى مجال التصوير الفوتوغرافى، مجموعة من الأرشيف العائلة، بلغ عددها 246 أرشيفا عائليا.
 
المعروف أن الحرب الأهلية الأمريكية، هي سلسلة صراعات داخلية شهدتها الولايات المتحدة في الفترة من عام 1861 إلى 1865، وخلال هذه الفترة واجه فيها الاتحاد "الولايات المتحدة" الانفصاليين في إحدى عشر ولاية جنوبية مجتمعة معا لتكون الولايات الكونفدرالية الأمريكية. وقد فاز الاتحاد بهذه الحرب التي ما زالت تعد الأكثر دموية في تاريخ الولايات المتحدة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة