مدرب باريس سان جيرمان يعلق على هدف مبابى التاريخى بالدوري الفرنسي

الإثنين، 22 أغسطس 2022 07:27 م
مدرب باريس سان جيرمان يعلق على هدف مبابى التاريخى بالدوري الفرنسي جالتييه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أنه راضٍ للغاية عن أداء اللاعبين بعد الفوز الكبير على فريق ليل، بنتيجة 7 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "بيار موروا"، ضمن ثالث جولات الدورى الفرنسي.

وقال جالتييه في تصريحاته للموقع الرسمى للنادى الباريسى: "أنا راضى للغاية، بالفوز طبعًا، ولكن أيضًا عن السلوك الفردي والجماعي. اللاعبون شعروا بكثير من المتعة".

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان "لقد كانت هناك صور قوية جدًا في هذه المباراة. من الواضح أنها تظل مجرد مباراة واحدة ولكن هناك صورًا قوية بين اللاعبين فيما بينهم، والكثير من التفاهم، والرغبة في اللعب للفريق وليس بشكل فردي، حتى عند حسم النتيجة".

وواصل جالتييه تصريحاته قائلا: "في نهاية الشوط الأول النتيجة كانت محسومة. لكنني وجدت أن الفريق نادراً ما كان مقسما إلى نصفين. بذل لاعبونا في الخط الأمامي الجهود اللازمة للتموقع وساهم الجميع في هذا الفوز الكبير".

وعلق جالتييه على هدف مبابي التاريخى بعد مرور 8 ثوان قائلا: "أهنئ اللاعبين، الطاقم الفني واللاعبين الذين كانت لهم الجرأة لتجريب ذلك ونجحوا ! لقد أدخلنا هذا الهدف سريعا في المباراة"، مضيفًا: "لقد كانت حركة تم العمل عليها، وجدنا صورا في بطولات مختلفة".

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 9 نقاط، فيما يتواجد فريق ليل فى المركز الثانى عشر برصيد 4 نقاط.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة