المحترفون المصريون فى مهمة جديدة فى السبت الكروي.. صلاح يبحث عن أول فوز مع ليفربول أمام بورنموث فى البريميرليج..النني يترقب أول مشاركة مع آرسنال أمام فولهام.. ومرموش يقود فولفسبورج أمام لايبزيج بالدوري الألماني

السبت، 27 أغسطس 2022 02:00 م
المحترفون المصريون فى مهمة جديدة فى السبت الكروي.. صلاح يبحث عن أول فوز مع ليفربول أمام بورنموث فى البريميرليج..النني يترقب أول مشاركة مع آرسنال أمام فولهام.. ومرموش يقود فولفسبورج أمام لايبزيج بالدوري الألماني محمد صلاح
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوم حافل فى الملاعب الأوروبية المختلفة للمحترفين المصريين، الذين أصبحوا محط أنظار واهتمام كل محبي وعشاق كرة القدم فى مصر والوطن العربي، وعلى رأسهم نجم ليفربول محمد صلاح ، الذي يخوض مهمة جديدة مع ناديه أمام بورنموث فى الرابعة عصر اليوم السبت، على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.
 
ويبحث نادي ليفربول عن الانتصار الأول فى بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، خاصة أنه سقط الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد وتعادل فى أول جولتين.

محمد صلاح يسعى لقيادة ليفربول إلى أول فوز

ويأمل الدولي المصري محمد صلاح فى مواصلة تسجيل الأهداف خاصة بعدما أحرز هدفًا فى مباراة مانشستر يونايتد الأخير وآخر أمام فولهام، وبات بفارق هدفين فقط عن صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

 
ويعانى نادي ليفربول من غياب عدد من اللاعبين الفترة الأخيرة، أبرزهم الغيني نابي كيتا الذي استبعد من قائمة المباراة الماضية وتياجو ألكانتارا ودييجو جوتا، وغيرهم من الالعبين.
 
ووفقاً للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، التقى فريقا ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي 10 مرات سابقاً، كانت الأفضلية الأكبر للريدز بالفوز فى ثماني مواجهات والتعادل في مباراة وحيدة وخسارة مثلها.
 
وسجل نادي ليفربول 27 هدفاً في مرمى بورنموث في الوقت الذي تلقت مرماه ثمانية فقط، بينما حصل الريدز على ضربة جزاء وحيدة في المباريات سجلها فيما لم يلتق المنافس على أي ضربة.
 
وخرج نادي ليفربول في 6 مباريات بشباك نظيفة فيما تلقى نادى بورنموث أهدافًا في كل المواجهات التي خاضها أمام الريدز.
 
وحصل لاعبو ليفربول على 10 كروت صفراء مقابل 14 لصالح نادي بورنموث، بينما لم تشهد مباريات الفريقين أية حالات طرد نهائياً.
 
وشهدت آخر مواجهة بين الفريقين فوز فريق ليفربول على حساب بورنموث بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على نفس الملعب "أنفيلد" وسجل فيها محمد صلاح هدفاً وحصل على رجل المباراة في المواجهة التي أقيمت 7 مارس 2020.
 
بينما انتهت المباراة قبل الأخيرة التي أقيمت على ملعب "فيتليتي" معقل بورنموث في 7 ديسمبر 2019 بثلاثية نظيفة للريدز، وشهدت المباراة وقتها تسجيل محمد صلاح وقتها هدفاً وحصل أيضاً على رجل المباراة من رابطة الدوري الإنجليزي.
 

النني يترقب الظهور الأول مع أرسنال ضد فولهام فى الدوري الإنجليزي 
 

بينما يستضيف فريق أرسنال، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني، نظيره فولهام مساء اليوم، السبت، على ملعب الامارات، فى إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقام مباراة آرسنال ضد فولهام على ملعب الامارات فى السادسة والنصف مساءً فى الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، على أن تذع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويسعى أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا للحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، التي ينفرد بها، بعدما حقق الفوز فى مبارياته الثلاث الأولى، إلا أن مهمته لن تكون سهلة أمام فولهام، الذي يمتلك 5 نقاط بتعادله مع ليفربول وفولهام، قبل أن يحقق الفوز في الجولة الماضية أمام برينتفورد.

وحقق أرسنال العلامة الكاملة منذ انطلاق مسابقة  الدوري الانجليزي الموسم الجاري 2022-2023، بدأ بالفوزعلى كريستال بالاس بهدفين نظيفين، ثم إكتسح ليستر سيتي بنتيجة 4-2 في الجولة الثانية، وتغلب على بورنموث بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة.

ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، برصيد 9 نقاط من 3 جولات، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

ويأمل محمد الننى تسجيل المشاركة مع آرسنال في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي، حيث ظل حبيسًا لدكة البدلاء خلال المباريات السابقة، بالرغم من تجديد تعاقده لموسم واحد مع الجانرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، واعتماد أرتيتا عليه في ختام منافسات الموسم الماضي.

على الجانب الآخر، لعب فولهام 3 لقاءات في الدوري الإنجليزي حتي الآن، وحصد 5 نقاط يحتل بهم المركز السابع، ويسعى إلى زيادة غلته من النقاط وإيقاف مسيرة آرسنال الناجحة، من أجل الاستمرار في منطقة الأمان ودخول المربع الذهبي.

 

 

مواعيد مباريات الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي بالكامل
 

وبخلاف مواجهتى ليفربول ضد بورنموث وآرسنال مع فولهام، فتشهد منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي عدة مواجهات نارية بين عمالقة البريميرليج في هذه الجولة والتي تأتي مواجهاتها على النحو التالي:

السبت 27 أغسطس

ساوثهامبتون × مانشستر يونايتد – الواحدة والنصف ظهرا

تشيلسي × ليستر سيتى – الرابعة عصرا

ليفربول × بورنموث – الرابعة عصرا

مانشستر سيتي × كريستال بالاس – الرابعة عصرا

برايتون × ليدز يونايتد – الرابعة عصرا

برينتفورد × إيفرتون – الرابعة عصرا

أرسنال × فولهام – السادسة والنصف مساء

الأحد 28 أغسطس

أستون فيلا × وست هام – الثالثة عصرا

وولفرهامبتون × نيوكاسل يونايتد – الثالثة عصرا

نوتينجهام فورست × توتنهام هوتسبير – الخامسة والنصف مساء

 

عمر مرموش مع فولفسبورج أمام لايبزيج فى الدوري الألماني
 

ويحل فريق فولفسبورج، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش، ضيفاً على نظيره لايبزيج فى الثالثة والنصف عصر اليوم، على ملعب ريد بول أرينا، فى إطار الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2022-2023.

وينتظر أن يتواجد عمر مرموش فى التشكيل الأساسي لفريق فولفسبورج في ظل اعتماد الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني للفريق عليه خلال المشاركات السابقة، وآخرها  عندما شارك الدولى المصرى فى التشكيل الأساسي خلال المباراة الماضية ضد شالكة والتي انتهت بالتعادل السلبي، حيث لعب ساعة كاملة حتى تم استبداله فى الدقيقة 60 ودخل بدلا منه ماكسيميليان فيليب.

ويحتل فريق فولفسبورج المركز 14 في جدول ترتيب الدوري الألمانى برصيد نقطتينمن 3 مباريات شارك فيهم الدولي المصري عمر مرموش، بينما يقع فريق لايبزيج فى المركز 11 في ترتيب البوندزليجا بنفس الرصيد.

وتأمل إدارة نادي فولفسبورج خلال الفترة الحالية حسم التجديد مع عمر مرموش قبل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري في ظل ارتباط اللاعب بأكثر من نادي سواء بإنجلترا أو إسبانيا.

وعاد مرموش الموسم الحالى لصفوف فريق فولفسبورج، بعدما قضى الموسم الماضى معارا لفريق شتوتجارت، والذى ساعده على البقاء فى البوندزليجا، حيث شارك فى 23 مباراة بالدوري الألماني بالموسم الماضي، وساهم الدولي المصري في ثمانية أهداف من خال تسجيل ثلاثة أهداف وصنع خمسة آخرين.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة