تقارير: أفاى البرازيلى ينفى وجود عرض من الأهلى لضم بيسولى

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 10:49 م
تقارير: أفاى البرازيلى ينفى وجود عرض من الأهلى لضم بيسولى جيلهيرمي بيسولي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى نادى أفاى البرازيلى الذى يضم بين صفوفه المهاجم جيلهيرمي بيسولي، المعار من صفوف فريق أتليتكو باراناينسي، دخول الأهلى فى مفاوضات مع الناديين من أجل ضم اللاعب، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

وقال خورخي ماسيدو المدير التنفيذي لنادي أفاي، لصحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية:"لم يصل عروض من أجل ضم بيسولي سواء لنادي أفاي أو أتليتكو باراناينسي"، وأضاف: "في أي مفاوضات يكون لنادي أفاي جزءا من العقد نقدا".

ويحصل أتلتيكو باراناينسي على 60% من بيع اللاعب بجانب 20% لصالح ساو باولو بينما أفاي يحصل على جزء من 20% المتبقية.

وكان موقع "UOL"البرازيلي، قد أشار فى تقرير سابق إن إدارة الأهلي، أبدت اهتمامها بضم بيسولي مهاجم أتلتيكو بارانينسي المُعار إلى آفاي، لكن في الوقت نفسه، يملك عقدًا مع الأول ينتهي في صيف 2023.

صحيفة جلوبو
صحيفة جلوبو

 

وأضاف أن المفاوضات بين الأهلي وأتلتيكو بارانينسي، وصلت إلي مراحل متقدمه من أجل ضم اللاعب المقرر إنتهاء إعارته مع نادي آفاي في ديسمبر المقبل.

بيسولي مهاجم أتلتيكو بارانينسي يبلغ من العمر 24 عامًا، ويتميز بقوة بدنية، ويلعب في مركز المهاجم الرئيسي، وتبلغ قيمته السوقية 3.5 مليون يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت".

ويعد بيسولي ثالث هدافى الدوري البرازيلي خلال الموسم الحالى برصيد 13 هدفا، خلف كانو لاعب فلومينينسي وبيدرو راؤول مهاجم جوياس، برصيد 15 هدفا لكل منهما.

كان النادي الأهلي، قد قام بضم المهاجم البرازيلي برونو سافيو من بوليفار البوليفي، لدعم هجوم القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة