أكواخ الملكة إليزابيث فى بالمورال تعرض للإيجار بسعر مخفض.. فرصة لعطلة كالأمراء

الأحد، 04 سبتمبر 2022 01:00 م
أكواخ الملكة إليزابيث فى بالمورال تعرض للإيجار بسعر مخفض.. فرصة لعطلة كالأمراء أكواخ مملوكة للملكة اليزابيث
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمكن لمحبى العطلات، الاستمتاع بالإقامة فى أكواخ ملكية، ضمن حدود قلعة بالمورال الاسكتلندية، مقابل 15 جنيهًا إسترلينيًا فى الليلة للفرد الواحد، وذلك بفضل السعر المخفض الذى تقدمه الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا.
 
تقدم الملكة حجوزات ضمن الميزانية فى منازل ريفية جذابة فى ملكية قلعة بالمورال الخاصة بها وسط أزمة ارتفاع تكلفة المعيشة التى تعانى منها المملكة المتحدة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
كولت كوتاج، هى الأرخص وتبدأ أسعارها من 555 جنيهًا إسترلينيًا وتستوعب ما يصل إلى خمسة أشخاص، يعادل هذا سعر 79 جنيهًا إسترلينيًا فى الليلة لعائلة مكونة من خمسة أفراد أو 15.80 جنيهًا إسترلينيًا فقط للفرد فى الليلة.
 
قلعة بالمورال
قلعة بالمورال
 
بدأ العقار بالفعل فى قبول الحجوزات للعام المقبل، وتعتمد أسعار الميزانية على إقامة لمدة أسبوع بين 7 يناير و 31 مارس، ولا يتوفر أى من الأكواخ عندما تكون الملكة مقيمة فى قلعة بالمورال لأسباب أمنية.

كان هناك كوخان متاحان بسعر مذهل 555 جنيهًا إسترلينيًا، وهو سعر يعتمد على اثنين من المستأجرين الخمسة الذين ينامون على أسرّة أريكة، ومع ذلك، فإن Colt Cottages محدودة التوافر المتبقية وأرخص سعر هو 750 جنيهًا إسترلينيًا.

ويقول موقع بالمورال الإلكترونى: "تقع أكواخ كولت بالقرب من القلعة، بالقرب من مكتب العقارات والإسطبلات، يتم الوصول إليها عن طريق الطريق العام المؤدى إلى بالمورال وبعد ذلك عن طريق طريق العقار الخاص".

وتجرى الحجوزات فى Colt Cottage من السبت إلى السبت، وتتوفر الأكواخ على مدار العام، باستثناء بعض الأسابيع خلال الزيارة الملكية، وهناك نوعان من الأكواخ شبه منفصلة، يمكن شغلها بشكل منفصل أو يمكن استخدامها معًا من قبل عائلة واحدة كبيرة إذا لزم الأمر.

الكوخ من الداخل
الكوخ من الداخل

كولت كوتاج
كولت كوتاج

ويتكون كل منزل ريفى من صالة مع منطقة لتناول الطعام وسرير أريكة مزدوج ومطبخ، وميكروويف وثلاجة وفريزر وغسالة أطباق وغسالة ملابس، وغرفة نوم مزدوجة، وغرفة نوم مفردة، وغرفة استحمام، والبيوت متصلة بشبكة الكهرباء مع سخانات التخزين الليلية لتدفئة المكان.

كما يوجد تلفزيون ومشغل DVD فى الصالة، بيوت العطلات حاصلة على تصنيف هيئة السياحة الاسكتلندية من فئة ثلاث نجوم.

المطبخ فى الكوخ
المطبخ فى الكوخ

تفاصيل الكوخ
تفاصيل الكوخ
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة