طلعت بملاحق وعملت فيلر وبوتوكس بس.. حكايات جديدة عن دينا الشربينى "فيديو"

الجمعة، 09 سبتمبر 2022 03:52 م
طلعت بملاحق وعملت فيلر وبوتوكس بس.. حكايات جديدة عن دينا الشربينى "فيديو" دينا الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسرار كشفتها النجمة دينا الشربينى عن حياتها الشخصية والمهنية خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلى فى برنامج "معكم" إذ قضت 7 سنوات دراسية فى الجامعة بسبب انشغالها بالعمل مذيعة فى بداية مشوارها كما قالت: "طلعت بملاحق فى إعدادى وثانوى".

 
وأشارت إلى إصابتها بكورونا 5 مرات منها مرتان خلال تصوير مسلسل "المشوار" قائلة: "أهلى بقوا مرعوبين منى، كل موجة ألاقى نفسى متصابة"، وتحدثت عن أصعب الفترات التى مرت بها خلال الفترة الأخيرة والدروس المستفادة من تجاربها السابقة وأوضحت أنها تعلمت ألا تحكم على حياة الأشخاص من الخارج: "ممكن تبقى شايفة حاجة من برا بس عمرك ما هتبقى عارفه إيه اللى جوا..واتعلمت أن دايما ربنا بيبقى شايلك الأحسن".
 
وقاطعتها منى الشاذلى قائلة: "يعنى اتعلمتى إن ما ينزلكيش صورة مكتوب عليها فريق العمل؟" لتجيب دينا ضاحكة: "ده أكيد.. والله ما هتشوفونى فريق عمل فى حياتى.. هيبقى فى عمل بس".
 
وبسؤالها عن خلافها مع المخرجة كاملة أبو ذكرى في مسلسل "زي الشمس" أوضحت دينا أن الأمر كان مجرد سوء تفاهم فقط قائلة: "لما اتقابلنا بعدها اتكلمنا ووضحنا الأمور أنا أصلا بموت فيها، دي أستاذتى وكنت بتمنى أشتغل معاها".
 
ونفت دينا الشربيني خضوعها لعمليات تجميل قائلة: "معملتش عمليات بس عملت الحاجات العادية زي الفيلر والبوتوكس لأني بترعب من العمليات".
 
ورفضت دينا الإجابة على سؤال الإعلامية: "هل ممكن تعترفى بأن برج الحوت اتغنت لك؟ وإما أن تغنى الأغنية بصوتك" لترفض النجمة الإجابة عن السؤال وتغنى الأغنية فى الاستوديو.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة