محمود عبدالراضى

"نجدة الجيزة".. مسافة السكة

الأربعاء، 11 يناير 2023 08:50 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تخلو الحياة من الأحداث المفاجئة والطارئة، وربما يتعرض الشخص لمكروه فجأة، فالأهم أن يجد من ينجده، ومن ثم تمارس "النجدة" بوزارة الداخلية دورًا حيويا في إغاثة الملهوفين، والتدخل السريع والفوري وضبط كل ما يخل بالقانون، وفق توجيهات متكررة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

 

"غرفة نجدة الجيزة"، واحدة من المواقع الشرطية الحيوية، التي تمارسا دورا رائعا في ضبط الأمن بالشارع المصري، وخلق أجواء آمنة للمواطنين، تحت إشراف اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، الذي يُولي اهتماما كبيرا بتطوير نجدة الجيزة، ودعمها بالكفاءات الأمنية.

 

"اللواء محسن كامل" مدير نجدة الجيزة، أحدث تطويرا كبيرا بها، ودفع بعدد كبير من رجال الشرطة في الشوارع، يتحركون على مدار الـ24 ساعة، للتعامل السريع والفوري مع البلاغات، فضلا عن وجود غرف طوارئ تتلقى البلاغات الفورية وتتعامل معها بصورة لحظية.

 

هذا التعامل الاحترافي، والسرعة في الرد على بلاغات المواطنين التليفونية، وسرعة الانتقال والتواجد بمسرح الأحداث، يساهم في وأد الجرائم، قبل وقوعها، وإغاثة الملهوف، وخلق أجواء آمنة في الشوارع.

 

هذه المنظومة الأمنية الرائعة المتماسكة بنجدة الجيزة، مثالا حيا لرسالة الشرطة النبيلة في حفظ الأمن، وحماية المواطن ومقدراته، وبث رسائل الأمن والطمأنينة في نفوس الناس.

 

الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، وإنما تسطر "نجدة الجيزة" فصولا رائعة في العمل الأمني الإنساني، من خلال مساعدة كبار السن والمرضى، وتقديم يد العون لكل محتاج، بما يرسخ لشعار "الشرطة في خدمة الشعب" على أرض الواقع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة