سبت كروى ناري بملاعب العالم.. مان يونايتد يصطدم بمان سيتي فى ديربى مثير.. مهام صعبة للمحترفين المصريين.. محمد صلاح يخوض المباراة 300 أمام برايتون.. تريزيجيه يواجه باشاك شهير.. ومهمة جديدة لـ حجازى وطارق حامد

السبت، 14 يناير 2023 12:03 م
سبت كروى ناري بملاعب العالم.. مان يونايتد يصطدم بمان سيتي فى ديربى مثير.. مهام صعبة للمحترفين المصريين.. محمد صلاح يخوض المباراة 300 أمام برايتون.. تريزيجيه يواجه باشاك شهير.. ومهمة جديدة لـ حجازى وطارق حامد مان سيتي ضد مان يونايتد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 14 - 1 - 2023، عددا من المباريات المهمة، في مختلف الدوريات العالمية سواء الأوروبية أو العربية، حيث يدخل عدد من المحترفين المصريين اختبارات صعبة في مواجهات هامة اليوم ويطمح الرباعى محمد صلاح ومحمود تريزيجيه وأحمد حجازى وطارق حامد لتحقيق نتائج إيجابية.

ويعتبر ديربي مدينة مانشستر الإنجليزية بين  مان يونايتد ضد مان سيتي المواجهة الأهم اليوم كما يستضيف برايتون نظيره ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن طرابزون سبور ضد إسطنبول باشاك شهير فى الدوري التركى.

ديربي مدينة مانشستر الأبرز
 

مان يونايتد يستضيف مان سيتي فى فى ديربى مثير بالدوري الإنجليزي
 

يحتضن ملعب "أولد ترافورد" فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، قمة البريميرليج بين مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 35 نقطة وبفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث، فيما يأتى مانشستر سيتي وصيفًا برصيد 39 نقطة، خلفًا للمتصدر أرسنال برصيد 44 نقطة.

ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء بعد 6 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي، أخرها الفوز على بورنموث 3 / 0 ، فضلا عن انتزع بطاقة التأهل إلي الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد الفوز على تشارلتون أثلتيك.

وفى المقابل نجح مانشستر سيتي فى حسم قمة تشيلسي بالجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي، بهدف نظيف على ملعب الاتحاد، لكنه ودع بطولة كأس الرابطة بعد خسارته أمام ساوثهامبتون 2-0.

ويتسلح فريق مانشستر يونايتد بسلسلة انتصارات مذهلة قبل استضافة جاره السيتي في الديربي، حيث فاز الشياطين الحمر في 11 لقاء وخسر مباراة وحيدة من أخر 12 مباراة بكل المسابقات.

 محمد صلاح ينتظر إنجازا تاريخيا في مباراة ليفربول وبرايتون
 

يستضيف فريق برايتون منافسه ليفربول الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح في الخامسة مساء اليوم، السبت، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب استاد فالمر ضمن منافسات الجولة  الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول المباراة محتلا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة حصدها من 17 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 5 مباريات، بينما يحتل برايتون المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

ويبحث فريق ليفربول لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة زحفه نحو مراكز الصدارة في ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يسعى برايتون عن تحسين مركزه بالبريميرليج.

ويستعد محمد صلاح لخوض المباراة رقم 300 اليوم خلال مسيرته مع الكرة الإنجليزية في جميع المسابقات ، وذلك منذ انضمامه إلى قلعة الريدز في عام 2017، وقبلها مع تشيلسي.

كما يخوض صلاح مباراته رقم 12 أمام برايتون بعدما شارك في 11 مباراة ضد الفريق وساهم في 12 هدف بتسجيله 6 وصناعة مثلهم.

تريزيجيه يقود طرابزون ضد باشاك شهير بالدوري التركي
 

يخوض فريق طرابزون سبور، الذى يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، مواجهة قوية أمام إسطنبول باشاك شهير في الدوري التركي.

ومن المقرر أن تقام مباراة طرابزون سبور ضد إسطنبول باشاك شهير فى السادسة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري التركي بالموسم الجاري 2022-2023

.

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 25 هدفاً وتلقى 25.

فيما يأتي فريق إسطنبول باشاك شهير في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 34 نقطة، حيث يأتي خلف فريقى جالطة سراى وفنربخشة صاحبى المركز الأول والثانى على الترتيب.

ويسعى طرابزون سبور لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعدما سقط مؤخرا أمام فريق ألانيا سبور الذي يقوده هجومياً أحمد حسن كوكا بنتيجة 5-0، على ملعب "باهجه شهير أوكولاري"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري التركي.

حجازى وحامد فى مواجهة سهلة ضد متذيل الدوري السعودي
 

يخوض فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الثناى المصرى أحمد حجازى وطارق حامد، مواجهة سهلة أمام الباطن فى مسابقة الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم السبت.

ومن المقرر أن تقام مباراة الباطن ضد الاتحاد فى الثانية والنصف عصر اليوم السبت، على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2022-2023.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز فى 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 1 وتسجيل 17 هدفاً وتلقى 5 أهداف، فيما يأتي فريق الباطن في المركز السادس عشر والأخير برصيد نقطتين فقط.

وقالت صحيفة " عكاظ " السعودية أن  المصرى أحمد حجازي قائد فريق الاتحاد السعودي يواجه خطر الإيقاف في حال حصوله على الإنذار الرابع في لقاء الباطن.

وتابعت الصحيفة أن الفريق الاتحادى العميد سوف يستعيد جهود طارق حامد عقب انتهاء إيقافه لمباراة واحدة بسبب تراكم الإنذارات، إذ بدأ المدرب سانتو التجهيز فنيا للقاء الباطن القادم.

النصر يصطدم بـ الشباب فى صراع الصدارة بالدوري السعودي
 

يخوض فريق النصر السعودى مواجهة نارية أمام الشباب، مساء اليوم السبت، فى مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بالموسم الجارى 2022-2023.

وتقام مباراة الشباب ضد النصر فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، فى قمة منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويخوض فريق النصر مواجهة الليلة متربعاً على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الحالى 2022-2023، برصيد 29 نقطة جمعها من 12 مواجهة بعد الفوز في 9 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة مواجهة وحيدة وله 27 هدف وعليه 6 أهداف فقط.

فيما يحتل فريق الشباب وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة بفارق 4 نقاط عن فريق النصر الذى ينفرد بالصدارة برصيد 29 نقطة من 12 مباراة.

ميلان ضيفا على ليتشي فى الدوري الإيطالي
 

يحل فريق ميلان ضيفا ثقيلا على ليتشي فى السابعة مساء اليوم، السبت، على ملعب ""فيا دل ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

يدخل فريق ميلان اللقاء فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، متساويا مع الوصيف يوفنتوس بنفس الرصيد من النقاط، بينما يتواجد ليتشي في لمركز الـ11 برصيد 19 نقطة.

إنتر ميلان فى مهمة سهلة أمام هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي
 

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره هيلاس فيرونا فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، السبت، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي 2022/2023.

ويدخل إنتر ميلان المباراة ويأمل فى نسيان ما حدث في مباراة الدوري الماضي بالسقوط أمام مونزا فى فخ التعادل 2-2، فيما تمكن من التأهل لربع نهائي كأس إيطاليا على حساب بارما 2-1.

وفى المقابل، نجح هيلاس فيرونا فى الفوز بالمباراة الأخيرة  على كريمونيزي بثنائية نظيفة ويأمل في مواصلة  نتائجه الجيدة  في مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل فريق إنتر ميلان المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة، بعد الفوز في إحدى عشرة مباراة والتعادل في لقاء وخسارة خمس مباريات.

فيما يحتل فريق فيرونا المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاثة لقاءات وخسارة اثنتي عشر مباراة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة