هلا رشدى تتحدث عن أخبارها الفنية فى لايت شو على الحياة

السبت، 14 يناير 2023 06:00 م
هلا رشدى تتحدث عن أخبارها الفنية فى لايت شو على الحياة هلا رشدى
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت المطربة هلا رشدى من تصوير لقاء مع برنامج "لايت شو" الذى يذاع على قناة الحياة، وتحدث من خلاله عن تحضيراتها لعدة أغانٍ منها مع المطرب حميد الشاعرى، كما تحدثت عن تحضيراتها لأكثر من مشروع غنائى خلال الفترة المقبلة .

برنامج "لايت شو" يعرض أيام الخميس والجمعة على فضائية الحياة الساعة التاسعة مساءً، ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها، ويقدمه كل من المذيعة أميرة عدلى وآية الغريانى.

واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا كبيرًا من نجوم الفن منهم أحمد السقا وسمية الخشاب ودرة وإلهام شاهين والفنان صلاح عبد الله، وهانى رمزى، ودياب، وإدوارد وأشرف عبد الباقى وأسامة منير ونسمة محجوب والمطرب أبو وغيرهم.

وأحيت أمس الفنانة هلا رشدي، حفلا غنائياً بساقية الصاوي بحضور كامل العدد وقدم الحفل الفنان اسماعيل فرغلي ويعتبر الحفل الجماهيري الأول لهلا رشدى.

وقام النجم اكرم حسني بتقديم مفاجأة الحفل اغنيتين بمشاركة هلا رشدي منهم، أنا العريس وستو أنا، وسط تفاعل كبير من الجمهور بحضور عدد كبير من نجوم الفن حميد الشاعري وعزيز الشافعي وعنتر هلال وتامر حسين ورشا سامي وزوجها ياسر الزنكلوني وهيثم نبيل .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة