أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قالت لاعبات سيدات طائرة الأهلى بعد التتويج بكأس السوبر؟

الأحد، 15 يناير 2023 12:16 ص
ماذا قالت لاعبات سيدات طائرة الأهلى بعد التتويج بكأس السوبر؟ نهلة سامح
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت نهلة سامح، كابتن الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، عن سعادتها بتتويج الفريق ببطولة كأس السوبر بعد الفوز على نظيره الصيد بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على صالة المقاولون العرب.

وأضافت: «الفريق نجح في تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى دولاب بطولات الأهلي، خاصة أن الجميع في الفريق تعاهد على تحقيق اللقب الأول هذا الموسم».

وأوضحت أن فريق سيدات طائرة الأهلي استحق التتويج بكأس السوبر، بعد المجهود الكبير الذي بذله الفريق بقيادة حمدي الصافي.

واختتمت قائد الفريق تصريحاتها، بالتأكيد على أن الفوز بالبطولة يعد تجهيزًا قويًّا قبل المنافسات على باقي الألقاب هذا الموسم.

نهلة سامح
نهلة سامح

فيما قالت آية الشامي، لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي،  إن شخصية الفريق حسمت التتويج بكأس السوبر للمرة الأولى للبطولة، على حساب الصيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على صالة المقاولون العرب.

وأضافت آية أن فوز الفريق ببطولة السوبر جاء بعد جهود كبيرة من اللاعبات والجهاز الفني على مدى البطولة، مشيرة إلى أن الروح القتالية كلمة السر في التتويج باللقب.

وقالت إن الفوز بالسوبر يمنح دافعًا قويًّا لحسم باقي البطولات هذا الموسم، مؤكدة أن الالتزام بتعليمات حمدي الصافي، المدير الفني، في جميع المباريات كان كلمة السر في تحقيق البطولة.

وألمحت إلى أن الفريق لديه طموحات كبيرة في المنافسة على الفوز بكل البطولات، وأن الفوز على بالسوبر كان مهمًّا للغاية لتأكيد هذه الرغبة.

آية الشامي
آية الشامي

بينما عبرت ندى وليد، لاعبة فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، عن سعادتها بالتتويج ببطولة السوبر هذا الموسم، عقب الفوز الذي حققه الفريق على حساب الصيد، في المباراة التي جمعت الفريقين في ختام بطولة السوبر بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل.

وأكدت ندى أن الفريق قدم مشوارًا جيدًا على مدى البطولة، الذي انتهى بتتويج الفريق عن جدارة واستحقاق، مشيرة إلى أن حصد اللقب جاء لإسعاد جماهير الأهلي بالبطولة الأولى للسوبر.

وأضافت أن الفريق حقق المطلوب أمام الصيد بالفوز بنتيجة 3-0 في ختام البطولة، في أكبر دافع للحصول على بطولة الدوري وكأس مصر، لتسجيل الثلاثية هذا الموسم.

وأوضحت لاعبة الأهلي أن الفريق يبحث دائمًا عن التتويج بالبطولات، وأن هناك رغبة دائمة من جانب اللاعبات والجهاز الفني للتتويج بالألقاب والوصول إلى منصات التتويج.

ندى وليد
ندى وليد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة