أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود عبدالراضى

هدايا الداخلية للمواطنين قبل عيد الشرطة

الجمعة، 20 يناير 2023 12:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الشرطة رقم 71، تخليدا لمعركة الإسماعيلية الشهيرة، التي استبسل فيها رجال الشرطة في الدفاع عن مبنى محافظة الإسماعيلية في 25 يناير سنة 1952، عندما تصدوا بشجاعة للمحتل الإنجليزي، ورفضوا تسليم مبنى المحافظة، الأمر الذي لقى إعجابا حتى من أعدائهم، لدرجة أن الجنرال الإنجليزي إكسهام منح التحية العسكرية لجثث شهداء الشرطة لدى خروجها من مبنى المحافظة.

 

ومع مرور أكثر من سبعين عاما على هذه المعركة الخالدة، مازال رجال الشرطة يواصلون التضحيات والفداء، ويقدمون أرواحهم من أجل هذا الوطن.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، وإنما تحرص وزارة الداخلية على التطوير والتحديث المستمر، وفقا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لا سيما في المواقع الشرطية الخدمية التي تتعامل مع المواطن بشكل مستمر، خاصة "الأحوال المدنية والجوازات والمرور وتصاريح العمل والأدلة الجنائية".

وحرصت وزارة الداخلية خلال الأيام الماضية على تطوير مواقعها الخدمية، والإعلان عن خدمات جديدة وحديثة الهدف منها تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والحصول على كافة الوثائق والأوراق بسهولة ويسر في أقل وقت زمني ممكن.

ومع اقتراب احتفالات عيد الشرطة، حرصت وزارة الداخلية على استحداث العديد من الخدمات، وتطويرها بشكل يليق بالمواطن المصري في إطار التحول الرقمي، وبما يتفق مع الجمهورية الجديدة، الأمر الذي لقي استحسان المواطنين، الذين أبدوا رضاهم عن هذه الخدمات المتطورة والعصرية.

 

 









الموضوعات المتعلقة

جبر الخواطر لتفادى المخاطر

الخميس، 12 يناير 2023 09:15 ص

"نجدة الجيزة".. مسافة السكة

الأربعاء، 11 يناير 2023 08:50 ص

هدايا الرئيس لأهالينا فى سوهاج

الخميس، 05 يناير 2023 02:54 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة