إزاى تعمل "موف أون" من علاقة عاطفية خيالية؟.. عشان تعرف تعيش حياتك

السبت، 21 يناير 2023 05:00 م
إزاى تعمل "موف أون" من علاقة عاطفية خيالية؟.. عشان تعرف تعيش حياتك نسيان قصة الحب الخيالية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستغرق الشخص فترة طويلة لنسيان الحبيب السابق وذلك بالتخلى عن كل ما كان يربطه به من صور وهدايا وحذفه من صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعى، حتى يستطيع أن يمضي قدماً، ولكن كيف يتخلص الشخص من حبيبه الخيالى؟ الذى ربما ليس له وجود في الواقع أو ألتقى به مرة واحدة في حياته، ولكنه تعلق به كثيراً ورسم بداخل عقله قصة لعلاقتهما.

إزاى تعمل "موف أون" من علاقة عاطفية خيالية؟

قالت هايلي كوين، خبيرة العلاقات، إن أول شيء يجب فعله للتخلص من قصة الحب الخيالية، هو محاولة التعرف على هذا الشخص على أرض الواقع، فقد يكتشف الشخص من خلال التعرف عليه على حقيقته التي قد لا تتوافق مع من يهيم به في خياله.

الشعور بالحزن
الشعور بالحزن

ونصحت هايلى أيضاً، بتحضير قائمة بأسباب عدم التوافق أو التي تجعل الشخص لا يستطيع الاستمرار والعيش في قصة الحب الوهمية، ويتخلى عن الصورة المثالية التي رسمها له في خياله، ويتحدث مع نفسه بصدق بأنه غير المعقول أن يعيش قصة حب خيالية مع شخص لم يعلم بحقيقة مشاعره.

ويجب على الشخص أيضاً أن يفكر في نفسه ويركز على احتياجاته الشخصية، حتى يعثر على الشخص المناسب الذى يشعره بالحب الذى يحلم به طوال الوقت، لأنه إذا ظل يفكر في الحبيب الخيالى، يظل منشغلاً بهذه القصة التي من تأليفه هو فقط، ولا يستطيع العثور على شخص آخر.

صورة أخرى
صورة أخرى

ويحذر خبراء العلاقات الشخص من مطاردة الحبيب الخيالى على أرض الواقع، لأنه يظل متعلق به أكثر من أي وقت مضى، مع ضرورة أن يتذكر أن أي علاقة عاطفية يجب أن تبنى من جانبين وليس من جانب واحد، ويركز فقط بالبحث عن الشخص الذى يحلم بأن يكون شريك حياته.

حب من طرف واحد
حب من طرف واحد

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة