للرجال فقط.. كيف تختار ربطة العنق الأكثر أناقة فى 2023؟

السبت، 21 يناير 2023 08:00 م
للرجال فقط.. كيف تختار ربطة العنق الأكثر أناقة فى 2023؟ ربطات عنق
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالتأكيد الجميع يرغب بأن يظهر بمظر متأنق ورائع، لطلة غير عادية فى كل الأوقات سواء الرجال او السيدات، على حد سواء. وبالنسبة للرجل، يوجد بعض الأشياء البسيطة لو حرص عليها ستكون طلته أنيقة وجذابة، وخاصة حرصه على ارتداء ربطة العنق التى تجعله أكثر أناقة، ولمعرفة كيف تختار ربطة العنق الأكثر اناقة إليك هذه النصائح وفقاَ لموقع"fashionbeans".

كيف تختار ربطة العنق لأناقة أكثر (1)

العرض والطول:

بالتأكيد كل شخص يحب ارتداء الملابس الجيدة و يعلم سر أن تكون الملابس جيدة عليه وهى التناسب، وهى كيفية اختيار بدلة تناسب هيكل الجسم، ولكن قد ينسى البعض هذ الأمر عندما يتعلق الأمر بربطة العنق، وربطة العنق الصحيحة يجب أن تكمل البدلة وتحافظ على تناسب الملابس، من خلال مطابقة عرض ربطة العنق الخاصة، مع عرض طية صدر السترة الخاصة،  وربطة العنق النحيفة للنحيف، والعريضة للمتلئ.

أى أن الرجل العريض عليه أن يرتدى ربطة عنق أعرض قليلاَ، لتلائم كتفيه، وربطة عنق نحيفة للرجل النحيف لتكمل شكل الجسم، وأن يكون طول ربطة العنق يصل لحزام خصر البنطال.

 

كيف تختار ربطة العنق لأناقة أكثر (4)

اللون:

إن اختيار اللون أمر غاية فى الأهمية، حتى تكون مناسبة لدرجات الألوان التى فى القميص والبدلة، ولون البشرة، مما يجعل الشكل مناسب ككل.

ويفضل أن تكون ربطة العنق أغمق بدرجة واحدة عن القميص الذى يتم إرتدائه، ويمكن اختيار لون رصين مثل الأزرق والعنابى، لأن ربطة العنق يركز عليها أنظار الناس، مما يحكم عليها، ويفضل أن يكون القميص أبيض لتظهر ربطة العنق بوضوح، ويمكن اختيار لون ربطة العنق أزرق غامق أو رمادى اللون، ويمكن دمج ألوان مثل اللون الأخضر والأصفر وحتى الأحمر.

كيف تختار ربطة العنق لأناقة أكثر (3)

المناسبات:

يجب قبل ارتداء ربطة العنق، عليك معرفة المناسبة التى تنوي الذهاب إليها ليتم تحديد أى واحدة يجب ارتدائها، وتعتبر ربطة العنق الحريرية هى أكثر رسمية ولهذا يتم ارتدائها خلال الاجتماعات الهامة على البدلة فقط. 

ومع بعض التغيرات فى الموضة فقد تم إضافة اربطة العنق المحبوكة التى تكون نهايتها مربعة، وهى أقل رسمية ويمكن أن تكون فى أى مناسبة مختلفة، ويتم أرتدائها على سترة صوفية أو سترة من الجلد.

 

كيف تختار ربطة العنق لأناقة أكثر (2)

الأشكال والمطبوعات:

يوجد فى هذه الفترة صيحة أكثر راحة وهى ارتداء الحذاء الرياضى على البدلة وربطة العنق للحصول على الكثير من الإسترخاء، ويمكن ارتداء الأنماط لربطة العنق البسطية، ذات اللونين كربطة العنق المنقطة أو المخططة، ومن السهل أن تناسب القميص بكل سهولة، ويمكن اختيار بدلة كحلى اللون مع قميص أزرق فاتح، وربطة عنق زرقة غامقة منقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة