إشادة واسعة بتصريحات الرئيس السيسى.. رئيس حزب المستقلين الجدد: كلمة الرئيس تتضمن رسائل كاشفة لتحديد هوية الطريق الذى تسير فيه مصر.. أستاذ اقتصاد: الدولة تستهدف من خلال مشروعاتها تمكين المجتمع

الإثنين، 23 يناير 2023 11:21 م
إشادة واسعة بتصريحات الرئيس السيسى.. رئيس حزب المستقلين الجدد: كلمة الرئيس تتضمن رسائل كاشفة لتحديد هوية الطريق الذى تسير فيه مصر.. أستاذ اقتصاد: الدولة تستهدف من خلال مشروعاتها تمكين المجتمع هشام عنانى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مساعد وزير الداخلية الأسبق: الشرطة المصرية دافعت عن كرامة ورفعة الوطن
 

 

أشاد خبراء بأهمية تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، موضحين أن كلمة الرئيس السيسى تتضمن رسائل كاشفة لتحديد هوية الطريق الذى تسير فيه مصر، حيث قالت الدكتورة وفاء على أستاذ اقتصاد، أن المشروعات التى تنفذها الدولة المصرية، تزيد من انتماء المواطن المصرى لبلاده وتعيد الفلاح إلى قريته، خاصة أن مصر لديها خطة تنمية متكاملة.

وأضافت أستاذ الاقتصاد، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن هناك العديد من المشروعات التى تنفذها الدولة المصرية تستهدف التمكين الاقتصادى للمرأة والمجتمع.

وأوضحت أستاذ الاقتصاد، أن الدولة المصرية اهتمت بتنمية العديد من المناطق التى كانت مهمشة منذ سنوات، وعلى رأسها الصعيد، الذى توسعت الدولة فى إنشاء العديد من المشروعات والاستثمار بمبالغ ضخمة فيه.

ولفتت أستاذ الاقتصاد، إلى أن ارض مصر مليئة بالرموز، والدولة المصرية دائما ما تعمل على تحقيق عدالة اجتماعية وتنمية اقتصادية.

فيما قال الدكتور هشام عنانى رئيس حزب المستقلين الجدد، أن الشرطة المصرية تؤدى دورها طوال التاريخ، موضحا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد على أن الدور الذى تؤديه الشرطة المصرية ليس جديدا عليها.

وأضاف رئيس حزب المستقلين الجدد، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن خطاب الرئيس السيسى حمل رسالة واضحة، وهو إشادة بالشرطة المصرية، جنبا إلى جانب القوات المسلحة فى الحفاظ على استقرار مصر، واهتمام الدولة المصرية وتأكيدها على منظومة الأمن القومى المصرى بكل جوانبه.

وأوضح رئيس حزب المستقلين الجدد، أن الرئيس السيسى يؤكد أن الأمن القومى خط أحمر، وهو ركن رئيسى تنشده مصر لبناء الدولة الحديثة، حيث لا بناء للدولة الحديثة إلا بعد السيطرة على أرضها بشكل كامل وتوفير بيئة آمنة للاستثمار والتقدم من خلال التأكيد على أهمية الأمن القومى المصرى والشرطة تلعب دورا كبيرا فى حفظ الأمن القومى.

ولفت رئيس حزب المستقلين الجدد، إلى أن كلمة الرئيس السيسى تتضمن رسائل كاشفة لتحديد هوية الطريق الذى تسير فيه مصر نحو بناء الدولة المصرية الحديثة.

بدوره قال اللواء محمد صادق مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن الشرطة المصرية دافعت عن كرامة ورفعة الوطن، موضحا أن الشرطة قدمت كل غال ونفيس لخدمة الوطن وضمان استقراره على مر الأوقات.

وأضاف مساعد وزير الداخلية الأسبق، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن الشرطة المصرية واجهت أزمات كثيرة على مر الزمان، وآخرها فوضى الربيع العربى، وما تعرضت له مصر من مغامرة استهدفت الوطن العربى كى تهدم مفهوم الدولة الوطنية.

وأوضح مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن دور الشرطة المصرية فى الحفاظ على هذا الوطن، بدأ منذ عقود، وقدمت فيه من دماء أفراد الشرطة الكثير، موضحا أن الشرطة ضحت بدماء الكثير من أبنائها للحفاظ على استقرار الوطن.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة