إسرائيل ترفع درجة التأهب للقصوى وقيادة فلسطين تحملها مسؤولية التصعيد.. فيديو

الأحد، 29 يناير 2023 05:00 ص
إسرائيل ترفع درجة التأهب للقصوى وقيادة فلسطين تحملها مسؤولية التصعيد.. فيديو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة حول التطورات المتلاحقة، والتصعيد الخطير الذى تشهده الأراضي الفلسطينية المحتلة، وردود أفعال من الدول العربية تؤكد على موقفها الثابت في رفض وإدانة جميع أشكال العنف والإرهاب، التي تستهدف المدنيين وتزعزع الأمن والاستقرار.

وفي أحدث التطورات دعت الشرطة الإسرائيلية، مساء السبت، كل من لديه سلاح مرخص بأن يحمله فى الأماكن العامة، تحسبا لأى عملية محتملة، بينما تتوالى التداعيات بعد عمليتين في القدس أسفرتا عن وقوع قتلى وجرحى من الإسرائيليين.

وتابعت الغطية ان الشرطة الإسرائيلية رفعت درجة التأهب إلى القصوى خشية عمليات فلسطينية فردية، وتأتي دعوة الشرطة الإسرائيلية، بعدما شهد اليوم هجوما بالرصاص في البلدة القديمة بالقدس، أدى لوقوع جريحين، أحدهما ضابط فى الجيش الإسرائيلى، كان فى عطلة خارج خدمته العسكرية.

وأصيب عشرات الفلسطينيين، بحالات اختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال والمستوطنين، قرب بلدة مجدل بنى فاضل، جنوب نابلس.

وأوضح مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" - أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال والمستوطنين، في بلدة مجدل بني فاضل، عقب تصدي الأهالي لمستوطنين نصبوا خيما و"كرفانات" في أراضي البلدة.

هذا وحملت القيادة الفلسطينية، حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن التصعيد الخطير الذي وصلت إليه الأوضاع بسبب "جرائمها" التي أسفرت عن ارتقاء 31 شهيداً خلال الشهر الحالي، واستمرارها في ممارساتها الاستيطانية الاستعمارية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة