الفنانة هالة صدقى: هناك فرق كبير بين مصر منذ 9 سنوات واليوم

السبت، 07 يناير 2023 10:51 م
الفنانة هالة صدقى: هناك فرق كبير بين مصر منذ 9 سنوات واليوم الفنانة هالة صدقى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة هالة صدقى: هناك فرق كبير بين مصر منذ 9 سنوات واليوم، حيث بدأ تقبل الآخر، وكانت هناك مفاهيم شريرة وروح سيئة، واليوم يحدث العكس، وهناك شئ يفرحك، موضحة أن بعض الناس تستغل جهل الآخرين وطيبتهم، ويلعبون على وتر سيء.
 
وأضافت هالة صدقى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية: نحتفل جميعا معا بعيد الميلاد المجيد وهذا شئ جميل، لافتة إلى أن بعض المواطنين جاءوا من أماكن بعيدة لالتقاط الصور مع شجرة الكريسماس، مشيرة إلى أن هناك جزء يشع جهل، ولكن بدأ يتقلص. 
 
وفى وقت سابق، كرمت حياة قطاط قرمازي، وزيرة الثقافة التونسية، النجمة المصرية هالة صدقي، وذلك ضمن حضورها افتتاح الدورة الـ33 من مهرجان أيام قرطاج السينمائية في تونس.
 
ومن جانبها قالت هالة صدقي لـ"اليوم السابع"، إنها سعيدة بتكريمها لأن التكريم من خارج مصر له معنى خاص لها، خاصة أنها ترفض الكثير من التكريمات من العديد من الجهات التي تشعر أنها لا تضيف لها.
 
تشهد مسابقات مهرجان أيام قرطاج السينمائية فى دروته الـ33، مشاركة 5 أفلام مصرية فى مختلف المسابقات.
 
ويتنافس فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، أفلام تحت الشجرة إخراج أريج السحيرى من تونس وحلة من إخراج نادر الرحمونى من تونس والثائرون من إخراج أميل شجيفي من تونس وأنظر الى النجوم من إخراج دافيد كونستانتين من جزر الموريس وما بعد الحياة من إخراج أنيس جاد من الجزائر وجراح الطفولة من إخراج موسى سان يابسا من السنغال، ووراء الباب من إخراج مانع عدي من العراق ومعبد الفرح إخراج جان أودوتان من البينين والطريق من إخراج عبد الحميد عبد اللطيف من سوريا والعبد عبد الإله الجوهري من المغرب، وقسم الرسل من إخراج سايدو بوندوان من بوركينافاس وشرف من إخراج سمير نصر من مصر.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة