الفنان أحمد فرحات: المنتجون كانوا بيخطفونى من بعضهم وتوقفت عن الفن عام 1967

الأحد، 08 يناير 2023 11:03 م
الفنان أحمد فرحات: المنتجون كانوا بيخطفونى من بعضهم وتوقفت عن الفن عام 1967 أحمد فرحات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان أحمد فرحات، إنه حقق نجاحا كبيرا في مسيرته الفنية خلال طفولته، متابعا: عملت في الفن دون أن أطرق على باب أي أحد من أجل أن أمثل.
وأضاف الفنان أحمد فرحات، خلال برنامج مساء دي إم سى، المذاع على قناة دى إم سى، أن انطلاقته القوية كانت من خلال فيلم سر طاقية الإخفاء، متابعا: المخرج العبقرى نيازى مصطفى مخرج "خدع" جميل، لذلك حقق نجاحا كبيرا في الفيلم.
وتابع الفنان أحمد فرحات: شاركت في فيلم سر طاقية الإخفاء وكان سنى 10 سنوات، والمنتجون كانوا بيخطفونى من بعضهم، وشاركت في فيلم شارع الحب كان سنى 9 سنوات ونصف.
وقال الفنان أحمد فرحات، إن الطفلة فيروز ممثلة جميلة، ولكن هناك مخرج واحد هو من يخرج لها وهو أنور وجدى  وعندما مات أنور وجدى لم تمثل ولكن أنا مثلت مع مخرجين كبار.
وأضاف الفنان أحمد فرحات: مثلت حتى عام 1967 ووصل عمرى حينها 17 سنة، وتوقفت لأن الممثلين ذهبوا لبيروت وعام 1973 بدأ يعود الفن ويصبح فن يشبه الفن في بيروت، ولم أكن أمثل من أجل الربح.
وفى وقت سابق روى الفنان أحمد فرحات، أشهر طفل في السينما المصرية، ذكرياته مع زمن الفن الجميل، وعلاقته بالفنانين الكبار مثل عبد الحليم حافظ، وفريد الأطرش وعمر  الشريف، وهند رستم، مشيرًا إلى أنه تقاضي في أحد الأفلام 60 جنيها، وهذا الأجر يوازي اجر العندليب في 3 أفلام سابقة.
 
 
 
وقال خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، إن :" هند رستم لمعتني، وتركت لي مساحة كبيرة، كما عملت مع العندليب عبد الحليم حافظ، وكان يحبنى كثيرًا، وقال لي، ليه بتحب فريد الأطرش أكتر مني، فقلت له أنت بتغني بس، لكن فريد الأطرش بيلحن ويغني".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة