أمانى سمير

الشارع يتنفس اقتصاد و"أهلا رمضان" يغزو المحافظات لضبط الأسعار

الإثنين، 09 يناير 2023 03:07 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الجميع يتحدثون عن الأوضاع الاقتصادية ونشر الوعى الكاذب لعمل حالة من الإحباط للناس البسيطة، وكأن الجميع يفقهون علم الاقتصاد ويتنفسون اقتصادا.

عزيزى المواطن "اصنع وعيك بنفسك وتذكر دائما أن مصر بلد عفيف لن تقع رغم الظروف الخارجية والتحديات العالمية .

ببساطة يتحدث المواطن البسيط "أنا ما ليش علاقة بالاقتصاد ولا أفقه مصطلحاته.. لكن اللى يهمنى "الأكل والدواء"، وبالطبع عزيزى المواطن أولوياتك هى نفس أولويات الدولة المصرية التى تسعى جاهدة لتوفير الدولار اللازم للمنتجات الغذائية والأدوية حتى إذا تأثرت بعض القطاعات الأخيرة بشكل نسبى.

لا تعتمد عزيزى المواطن على الشائعات أو أخبار السوشيال ميديا، وابحث عن احتياجاتك بنفسك، ستجد مثلا معارض أهلا رمضان منتشرة فى العديد من محافظات مصر لطرح السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس الإنسان عبد الفتاح السيسى، الذى يضع المواطن نصب عينيه، ويسعى جاهدا إلى رفع تبعيات الأزمة العالمية والتضخم عن كاهله .

وتقدم هذه المعارض كافة السلع الغذائية طوال الوقت، وتم التنسيق مع مديريات التموين لتوفير السلع المختلفة بأسعار مخفضة، مثل الخضراوات والفاكهة واللحوم والدواجن والأسماك والأرز والدقيق والزيت بأماكن ثابتة وأخرى متنقلة .

لا ننكر أن البعض يرى الصورة ضبابية.. لذا دورنا كإعلاميين أن ننير لك الطريق، ونقوم بتبسيط المعلومة لكى تصل لك بشكل أسرع.. عزيز القارئ ثق كل الثقة فى بلدك لأن القائمين عليها أثبتوا بشتى الطرق أن الخير قادم لا محالة، ومستمرون فى مرحلة البناء لضمان مستقبل أفضل لنا ولأبنائنا بإذن الله .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة