فيوتشر يكشف حقيقة اهتمامه بلاعب الأهلى فى الميركاتو الشتوى

الإثنين، 09 يناير 2023 12:15 ص
فيوتشر يكشف حقيقة اهتمامه بلاعب الأهلى فى الميركاتو الشتوى محمد محمود
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لفريق فيوتشر، حقيقة اهتمام ناديه بضم محمد محمود لاعب النادي الأهلي، وذلك بعد خروج اللاعب من الحسابات الفنية لمارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وقال السقا، في تصريحات صحفية، إن الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر لم يبلغ الإدارة باحتياجاته بعد خلال فترة الانتقالات الشتوية سواء محمد محمود أو غيره، هو لاعب ممتاز لكن لم نحسم موقفنا بعد.

وكان فيوتشر قد فاز في الجولة 12 على سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى النقطة 26 ويتقدم إلى المركز الثاني في جدول المسابقة متفوقاً على نادي الزمالك بفارق نقطة واحدة.

ويستعد فيوتشر لمواجهة بيراميدز في مباراة الجولة 13 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية، في اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم الأربعاء المقبل، حيث يعتبر فيوتشر  والأهلي هما الفريقان الوحيدان اللذان لم يتعرضا لأي هزيمة حتى الآن.

وأبدى علي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، سعادته بعد فوزه المثير على سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز.

وقال ماهر، في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء لقناة أون تايم سبورتس، إن فريقه صنع حالة في الدوري المصري ووصوله إلى الوصافة يعد إنجازا كبيرا في رأيه ولكن الأهم الحفاظ عليه والاستمرارية في المنافسة على لقب الدوري.
 
وأضاف، المدير الفني لفيوتشر: "الفريق يملك شخصية داخل الملعب ويبحث دائما عن تسجيل الأهداف والوصول لمرمى المنافسين، لدينا عمر كمال أصبح أداءه أقوى وأيضا كريم نيدفيد ونفس الحال لمحمد رضا بوبو، سعد سمير يقدم مستويات مميزة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة