ارتفاع حظوظ رضا سليم فى تدعيم الأهلى أمام إنبى.. وأوسوريو يرفض إيقاف محمود علاء.. النشرة الرياضية

الأحد، 01 أكتوبر 2023 01:40 م
ارتفاع حظوظ رضا سليم فى تدعيم الأهلى أمام إنبى.. وأوسوريو يرفض إيقاف محمود علاء.. النشرة الرياضية ندى مجاهد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم الأحد 1 أكتوبر 2023 العديد من الأخبار المهمة وأبرزها ارتفاع حظوظ رضا سليم في تدعيم قائمة الأهلي أمام إنبي بكأس مصر، وأوسوريو يرفض إيقاف محمود علاء ويكتفى بغرامة ربع مليون جنيه.

 

ارتفاع حظوظ رضا سليم في تدعيم قائمة الأهلي أمام إنبي بكأس مصر

ارتفعت حظوظ المغربي رضا سليم لاعب الأهلي في التواجد ضمن قائمة الفريق في مباراة إنبي الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر.

ورغم أن اللاعب سيخضع لفحص طبي قبل مران لتحديد موقفه من مباراة إنبي إلا أن فرص دخوله قائمة المباراة قوية وفقًا لتقارير الجهاز الطبي للفريق والتي أكدت تحسّن حالة "ركبة" اللاعب بشكل كبير.

وغاب رضا سليم المُنضم للأهلي الصيف الجاري قادمًا من الجيش الملكي المغربي عن مباراة الأحمر أمام سان جورج الإثيوبي أول أمس، الجمعة، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بسبب آلام في الركبة.

 

الأهلى يسافر إلى تنزانيا بطائرة خاصة لمواجهة سيمبا في الدوري الأفريقي

 

استقر النادي الأهلي على السفر بطائرة خاصة إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا في ضربة البداية ببطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، وتقرر سفر الفريق يوم 18 أكتوبر الجاري لخوض المباراة المقرر لها 20 الشهر الجاري.

ويستهل الأهلي منافساته في بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم بمواجهة سيمبا يوم 20 أكتوبر المقبل  في تنزانيا ثم تُقام مباراة العودة يوم 24 أكتوبر بالقاهرة على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من صن داونز الجنوب أفريقي وبيترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي البطولة التي تُقام للمرة الأولى هذا الموسم بمشاركة 8 أندية أفريقية.

وطالب مسئولو الأهلي من نظرائهم في اللجنة المُنظمة لبطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم بإنهاء أزمة اللاعبين الأجانب الدوليين بالفريق خلال مباريات الأجندة الدولية في شهر أكتوبر المقبل.

الأهلي يعاني من أزمة بسب توقيت مباراتي سيمبا وتعارضها مع الأجندة الدولية في أكتوبر المقبل ويزداد الأمر صعوبة  بسبب تواجد أكثر من لاعب أجنبي من الأهلي مع منتخب بلاده في دول بعيدة عن أفريقيا .

 

أوسوريو يرفض إيقاف محمود علاء ويكتفى بغرامة الربع مليون جنيه

 

رفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، فكرة إيقاف اللاعبين كنوع من أنواع العقوبة، حيث أكد أن هذا النوع من العقاب يضر الفريق بشكل أكبر، خاصو في ظل تلك المرحلة والتي تشهد نقص عددى في صفوف الفريق، بسبب عدم التدعيم في الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب إيقاف القيد، وهو الأمر الذى طبقه أوسوريو على محمود علاء مدافع الفريق.

 

وأبلغ أوسوريو، عبد الواحد السيد مدير الكرة، بالاكتفاء بمعاقبة محمود علاء بتغريمه 250 ألف جنيه، على خلفية الحديث بحدة مع مدحت عبد الهادى مدرب الفريق، في آخر مران للزمالك قبل مواجهة أرتا سولار الجيبوتى في إياب دور الـ32 للكونفدرالية الأفريقية.

 

وكشف مصدر مقرب من اللاعب كواليس ما حدث، قائلاً: إن الجهاز الفني أجرى تقسيمة فنية في نهاية مران اليوم، وقام أوسوريو بتوجيه مدحت عبد الهادي المدرب العام للدفع بجهود علاء مع الفريق الأساسي في الشوط الثاني خلال التقسيمة لتجهيزه كبديل في مواجهة أرتا سولار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة