برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 12 أكتوبر: الحظ حليفك

الخميس، 12 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 12 أكتوبر: الحظ حليفك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد جرىء لديه القدرة على التحكم فى ردود فعل الآخرين، إنسان قيادى يعرف مدى الكيفية التحكم فى الفريق وترويض المشاغب فيه، لا يمكن أن يتراجع فى موقفه أبدًا.

برج الأسد فى حظك اليوم الخميس 12 أكتوبر

مواليد برج الأسد، عاطفى حساس رقيق للغاية يحب مساعدة الآخرين، أما عن الجانب العاطفى فتجده رقيق المشاعر كريما فى عطائه يحب الحبيب ويخلص له بشدة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

فرصة عمل جديدة تكون فى انتظارك، حاول أن تبحث عنها خارج البلاد الفرصة كبيرة ومربحة جدًا، فكر بجدية ولا تتهاون الحظ حليفك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

علاقة حب قديمة ستعود إليها من جديد، فقد راودك الحنين إليها منذ فترة، لكنها ستكون واقعية اليوم، لا تكرر أسباب فشل العلاقة السابقة هذه المرة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

الآلام فى معدتك تزداد وتجعلك غير قادر على ممارسة عملك بشكل طبيعى، عليك استشارة الطبيب سيكون مفيدًا لك حتى لا يتطور الأمر مع الوقت وتشعر بالإعياء، صحتك هذه الأيام غير جيدة لذا يجب أن تُنظم طبيعة طعامك وتسير على نظام غذائى بسيط ومفيد.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الصبر سيعلمك الكثير حاول الجلوس مع أصدقائك والفضفضة إليهم، أنت تعانى الكثير من الأمور التى تجعلك بحاجة إلى الجلوس مع أحد المقربين إليك والتحدث معهم، اجتنب ما يجعلك تشعر بالضيق حتى لا تدخل فى مرحلة اكتئاب مزمنة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة