برج الثور.. حظك اليوم السبت 14 أكتوبر: القادم مشرق

السبت، 14 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 14 أكتوبر: القادم مشرق صورة تعبيرية عن برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الثور لا يعترفون بأخطائهم ويجادلون على الدوام، فهم يرون أنفسهم على دراية ببواطن الأمور أكثر من أصحابها ما يجعلهم فى صدام دائما مع الآخرين.

برج الثور فى حظك اليوم 14 أكتوبر

مواليد برج الثور عنيدون جدًا، على الرغم من أنهم أصدقاء أوفياء يحملون وفاء من نوع نادر، يتمتعون بشخصيات طيبة وصادقة وحنونة وقدرة كبيرة على العطاء والتضحية دون انتظار مقابل.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور منة عرفة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تتمتع بشخصية عنيدة وهذا ملائم للمرحلة المقبلة، حاول أن تكون على قدر التحدى الذى تتعرض له للوصول إلى نتيجة مرضية، فدائمًا طريق النجاح محفوف بالمصاعب ،لا تتخاذل فأنت تسير نحو الهدف الصحيح، ولا يجب أن تشعر بالتخاذل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

الشريك يشعر بالصعاب التى تمر بها، لذلك فهو قادر على تفهم الأمر بكل راحة وهنا عليك أن تعوضه ما قمت بالتقصير تجاهه، سيكون أمامك فى الفترة المقبلة الكثير من الوقت حتى تخطط لإسعاده فهو يستحق منك ذلك وأكثر حتى تستمر الحياة بطريقة سعيدة وهادئة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

عليك أن تتوخى الحذر هذه الأيام حتى تستمتع بصحة جيدة فقد أهملت فى صحتك فى الفترة السابقة، ما ترك لديك بعض الآثار السيئة التى يجب أن تزيل آثارها هذه الأيام حتى لا تمر بوعكة صحية يصعب تجاوزه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

ستكون الفترة المقبلة مشرقة ومنيرة عليك بقليل من الصبر والثبات لتصل إلى النتائج المطلوبة منك، ويكون المستقبل أفضل من الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة