برنامج Red Table Talk لـ جادا بينكيت سميث يعود في 2024

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 05:00 م
برنامج Red Table Talk لـ جادا بينكيت سميث يعود في 2024 جادا بينكيت سميث
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الممثلة وعارضة الأزياء جادا بينكيت سميث أن برنامجها الشهير على الإنترنت Red Table Talk سيعود العام المقبل 2024، شهد البرنامج ظهور بينكيت سميث ووالدتها أدريان بانفيلد نوريس وابنتها ويلو سميث يناقشون مواضيع مختلفة مثل الحب والعلاقات، وأحيانًا مع ضيف خاص.

 تم إلغاء العرض في أبريل الماضى، بعد أن قرر فيسبوك، الموقع العارض للبرنامج إلغاء جميع عروضه الأصلية.

جادا بينكيت سميث
جادا بينكيت سميث

 وفقا لموقع The Daily Mail، وخلال جلسة أسئلة وأجوبة مع المعجبين في بث مباشر، أكدت الممثلة وعارضة الأزياء أن "The Red Table سيعود، وأن عائلتها كانت "في وضع الاستعداد الآن" مع احتمال عودتها "في العام المقبل".

وأوضحت بينكيت سميث: "لم نتمكن من القيام بـ Red Table بينما كنت أكتب الكتاب وبينما كانت ويلو في رحلتها الموسيقية، لذلك قررنا العودة العام المقبل."

كما كشفت الممثلة العالمية جادا بينكيت سميث أنها انفصلت سراً عن زوجها النجم العالمى ويل سميث خلال السنوات السبع الماضية، قبل طرح مذكراتها القادمة Worthy، شاركت جادا، المتزوجة من ويل منذ عام 1997، أن الزوجين يعيشان منفصلين منذ عام 2016 في مقابلة مع برنامج Today على قناة NBC.

وفي حديثها عن سبب الانفصال، صرحت جادا: "أعتقد أننا كنا لا نزال متوهمين حول اعتقدنا أنه يجب أن يكون عليه الشخص الآخر"، وأوضحت أنهم فكروا في الطلاق لكنها لم تتمكن من المضي قدمًا فيه، وأضافت: "لقد قطعت وعدًا بأنه لن يكون هناك سبب أبدًا للحصول على الطلاق، وسنعمل على حل المشاكل أيا كانت، ولهذا لم أتمكن من كسر هذا الوعد ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة