حزب مصر الحديثة: رؤية الرئيس السيسي استباقية وتستهدف حماية أمن مصر والأمة

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 03:36 م
حزب مصر الحديثة: رؤية الرئيس السيسي استباقية وتستهدف حماية أمن مصر والأمة الرئيس
كتبت هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان حزب مصر الحديثة واستنكر الجرائم الإسرائيلية المتواصلة ضد الشعب الفلسطينى فى قطاع غزة، والتى تمثل انتهاكا صارخا لحقوق الإنسان والقانون الدولى.

وأدان الحزب فى بيانه بشدة العدوان الإسرائيلى على مستشفى المعمدانى فى غزة، والذى أسفر عن استشهاد المئات بينهم أطفال ونساء ومسعفون، مؤكدين على أن هذا العمل الإجرامى يظهر حقيقة الوجه العدوانى والإرهابى للاحتلال الإسرائيلى، والذى لا يراعى أى قيم أخلاقية أو إنسانية.

وأثنى حزب مصر الحديثة على الموقف الحازم والمسؤول للرئيس عبد الفتاح السيسى فى التعامل مع هذه الأزمة، والذى يعكس التزام مصر بدورها التاريخى القضية الفلسطينية ورفض عملية التهجير خارج غزة لأنه يعنى تصفية القضية الفلسطينية.

وأشاد الحزب بالجهود المصرية فى التواصل مع جميع الأطراف المعنية لوقف إطلاق النار وتهدئة الأوضاع وإحلال السلام والأمن فى المنطقة، وثمن أيضًا الجهود الدبلوماسية التى تبذلها مصر على كافة المستويات لوقف التصعيد المنطقة، والتواصل مع جميع الأطراف المعنية لتحقيق تهدئة شاملة ودائمة فلسطين، التى هى قضية العرب وقضية القضايا.

وأعلن حزب مصر الحديثة تضامنه التام مع شعبنا الفلسطينى فى قطاع غزة، ويدعو المجتمع الدولى والأمم المتحدة إلى التحرك الفورى والحاسم لوقف هذه المجزرة، وفرض عقوبات رادعة على إسرائيل، وحماية المدنيين الأبرياء كما تدعو جميع الأحزاب والقوى السياسية مصر إلى التحرك بكل السبل المتاحة للتضامن مع غزة والحفاظ على حقوق الشعب الفلسطينى فى إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وأكد الحزب أن مصر هى صوت الحكمة والعقال فى المنطقة، وأن رؤية الرئيس السيسى هى رؤية استباقية وشجاعة تهدف إلى حماية أمن مصر والأمة العربية وألا تتخلى عن قضية

وأعلن حزب مصر الحديثة أنه سيظل دائما إلى جانب شعب فلسطين فى نضاله من أجل حقه فى تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة على حدود 1976 وعاصمتها القدس".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة