يُلبى نداء الشعب.. الرئيس السيسى يُعلن الترشح لانتخابات الرئاسة "فيديو"

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 11:59 م
يُلبى نداء الشعب.. الرئيس السيسى يُعلن الترشح لانتخابات الرئاسة "فيديو" الرئيس السيسى يُعلن الترشح لانتخابات الرئاسة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال كلمته بمؤتمر "حكاية وطن"  عن ترشحه فى الانتخابات الرئاسية  المقبلة تلبية لنداء الشعب المصرى

وقال الرئيس السيسى خلال كلمته  بمؤتمر "حكاية وطن":  "لقد حققنا معا ملحمة تاريخية حين تجاوزنا اليأس والإحباط.. واسترددنا مصرنا العزيزة من براثن  جماعة الظلام والغدر.. لكى نعيد بناء دولتنا العظيمة"

وأوضح "واجهنا إرهابا غاشما أراد النيل من عزائمنا..  وارتوت أرضنا الطيبة، بدماء الشهداء الأبرار من خيرة أبناء مصر"

وتابع:  ونحن على أعتاب جمهوريتنا الجديدة..  التى تسعى لاستكمال مسيرة بقاء الدولة..  وإعادة بنائها على أسس الحداثة والديمقراطية.. فإننا نجدد العهد معا على العمل من أجل  استكمال أحلامنا، لمصرنا العزيزة

 

وأضاف "اليوم.. ونحن بصدد استحقاق انتخابى لتولى مسئولية إدارة الدولة المصرية فإننى لا أبادر إلا باستدعاء المصريين.. الذين أدعوهم أن يجعلوا هذه الانتخابات بداية حقيقية لحياة سياسية مفعمة بالحيوية.. تشهد تعددية وتنوعا واختلافا دون تجاوز أو تجريح"

 

وتابع "وكمواطن مصرى كانت سعادتى بالغة بهذا التنوع فى المرشحين الذين بادروا لتولى المسئولية.. لهم جميعا منى كل التقدير والاحترام"

 

وأوضح "وكما لبيت نداء المصريين من قبل فإننى ألبى اليوم نداءهم مرة أخرى.. وعقدت العزم على ترشيح نفسى لكم لاستكمال الحلم فى مدة رئاسية جديدة.. أعدكم بإذن الله بأن تكون امتدادا لسعينا المشترك من أجل مصر وشعبها"

 

وقال "أدعو كل المصريين إلى المشاركة في هذا المشهد الديمقراطى.. ليختاروا بضميرهم الوطنى المتجرد مَن يصلح.. والله يولى من يصلح"

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة