"القاهرة الإخبارية" تنجح فى تحقيق شعارها "الدقة والصدق فى نقل الخبر" فى عامها الأول.. كوادر إعلامية كبيرة من أصحاب الخبرات ساهمت فى نجاح القناة.. ومواهب إعلامية شابة تثرى العمل على الشاشة

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 06:24 م
"القاهرة الإخبارية" تنجح فى تحقيق شعارها "الدقة والصدق فى نقل الخبر" فى عامها الأول.. كوادر إعلامية كبيرة من أصحاب الخبرات ساهمت فى نجاح القناة.. ومواهب إعلامية شابة تثرى العمل على الشاشة القاهرة الإخبارية
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مثل هذا اليوم 31 أكتوبر 2022 انطلقت قناة القاهرة الإخبارية، والتى استطاعت خلال العام أن تضع وتثبت أقدامها ضمن كبرى القنوات الإخبارية فى العالم العربى، وذلك من خلال اعتمادها على كوادر إعلامية قوية سواء مذيعين أو شبكة مراسلين.

وعندما انطلقت "القاهرة الإخبارية" كان شعارها الدقة والصدق فى نقل الأخبار من قلب الحدث والتحليل والعمق فى التناول لكل الأحداث التى تشهدها كل دول العالم، وهذا ما شهدناه خلال الأشهر الماضية من خلال تغطيتها للأحداث العالمية المختلفة واعتمادها على مصادر الخبر المختلفة، وشهود العيان الخاصة بكل حدث أو قضية.

عادل حمودة
عادل حمودة

وما ساهم أيضا فى قوة القناة منذ انطلاقها، الكوادر الإعلامية التى اعتمدت عليها، حيث اختارت القناة نخبة من أبرز وأهم الإعلاميين الموجودين على الساحة الإعلامية، والذين ينتمون إلى مدارس إعلامية مختلفة، وهذا ما أعطى ثراء كبيرًا للتغطيات المختلفة، بالإضافة إلى استعانة القناة منذ انطلاقها بالعديد من الكوادر الشبابية الجديدة.

ولعل أبرز تلك الوجوه: خيرى حسن وجمال عنايت وعادل حمودة وحساني بشير وكمال ماضي ومحمد عبد الرحمن وأحمد أبو زيد وأحمد بشتو وهمام مجاهد ومحمد جاد وفادي غالي وتامر حنفى وأميمة تمام وجمانة هاشم وإيمان الحويزي ودينا زهرة ودينا سالم وآية لطفي وليلاس كفوزي وفيروز مكي ورغدة أبو ليلة ومارينا المصري ونهى درويش ورغدة منير وأمل الحناوي وليندا عبد اللطيف ومنى شكر ورشا عماد وهدي كمال وشيرين غسان وداليا أبو عميرة وآية الكفوري وشيماء الكردي وداليا نجاتي.

رغدة منير
رغدة منير

وكان أحمد الطاهرى رئيس القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية احتفل بذكرى انطلاق القاهرة الإخبارية، عبر حسابه على "فيس بوك"، حيث كتب: "اللى بيشتغل ما بيتكلمش واللى بيتكلم ما بيشتغلش.. في تمام السابعة مساء يوم31  أكتوبر تتم القاهرة الإخبارية عامها الأول - اللحظة الأغلى فى حياتى - وقد حققت ما تعهدنا به أن يكون لمصر قناة إخبارية قادرة على المنافسة".

وتابع: "اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك شكرا الشركة المتحدة، شكرا كل أبطال القاهرة الإخبارية، شكرا كل أبطال الحلم من الأصغر للأكبر من الأحدث للأقدم، مبروك "يا كبار" شرفتوا بلدكم وشرفتوا الإعلام المصرى عانقوا السماء بأحلامكم فأنتم لها وخلقت لكم والريادة حق ينتزع بسواعدكم، هنا القاهرة عاصمة الخبر".

أمل مضهج
أمل مضهج

 

أمل الحناوي
أمل الحناوي

 

فيروز مكي
فيروز مكي

 

حساني بشير
حساني بشير

 

منى شكر
منى شكر

 

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة