بيلينجهام ينضم لألبوم الاحتفالات الأسطورية بعد قمة نابولى ضد ريال مدريد.. صور

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 02:00 م
بيلينجهام ينضم لألبوم الاحتفالات الأسطورية بعد قمة نابولى ضد ريال مدريد.. صور بيلينجهام ينضم لألبوم الاحتفالات الأسطورية
كتب-أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت صحيفة "ماركا" المدريدية بالانتصار المثير الذى حققه ريال مدريد على نابولى أمس بنتيجة 3-2، على ملعب مارادونا، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل بيلينجهام هدفًا بعد مجهود فردي ومهارة فنية كبيرة، وقالت الصحيفة أن الاحتفال بالهدف كان لا يقل روعة عن الهدف نفسه، وقد يندرج تحت قائمة أشهر الاحتفالات الأسطورية في تاريخ اللعبة، وهو ما عبر عنه فينيسيوس جونيور زميله بالفريق، بعدما ظهر وكأنه يلتقط صورة للنجم الإنجليزي وقت احتفاله بالهدف.

بيلينجهام
بيلينجهام

 

ونشرت "ماركا" مجموعة من الاحتفالات الأيقونية، ومن بينها احتفال نجم منتخبنا الوطنى محمد صلاح مع ليفربول عندما احتفل على طريقة الفراعنة، وقالت عنه الصحيفة: " باعتباره مصريًا صالحًا، فإن الاحتفال بمحمد صلاح يستحضر أصوله "الفرعونية".

صلاح
صلاح

 

من الممكن أن يكون ملهم فينيسيوس في احتفال بيلينجهام، هو الكوري الجنوبي هيونج مين سون، الذي اعتاد على تخليد أهدافه بـ"صورة".

 

سون
سون

 

كريستيانو رونالدو بالفعل احتفال أسطوري في تاريخ كرة القدم. لدرجة أن هناك بعض اللاعبين الحاليين يستخدمون نفس الطريقة في الاحتفال.

رونالدو
رونالدو

 

يحاول النجم البرازيلي نيمار إظهار ابتسامته الكروية أينما يلعب، ولم تكن السعودية استثناءً ونجح في الاحتفال بطريقته المميزة أمس بعد تسجيل أول أهدافه مع الهلال.

نيمار
نيمار

 

احتفالات مبابي عادة كل أسبوع في الدوري الفرنسي بفضل أهدافه الغزيرة. وتعتبر التحية العسكرية من أشهر احتفالاته

مبابي
مبابي

 

إن النظرة إلى السماء من ميسي هي بالفعل واحدة من الأيقونات العظيمة لكرة القدم العالمية

ميسي
ميسي

 

لقد "استمتع" قلب أنخيل دي ماريا في فرق متعددة. والآن، في بنفيكا، يستخدمها مرة أخرى ليستمتع بها محبيه.

دي ماريا
دي ماريا

 

تعرض نجوم ريال مدريد البرازيليين وقتها لانتقادات شديدة بسبب هذا الاحتفال، ولكن لن يُنسى هذا الاحتفال من رونالدو وروبينيو وروبرتو كارلوس، ولا تزال خالدة في ذاكرة الجماهير.

ثلاثي ريال مدريد
ثلاثي ريال مدريد

 

موسم 96/97، لاعب فالنسيا لياندرو سجل هدفًا وفجأة، ذهب إلى خط المرمى وبدأ يمثل وكأنه يتبول مثل الكلب.

لياندرو
لياندرو

 

يعد روبوت بيتر كراوتش أيضًا أحد أكثر الاحتفالات التي يتذكرها الناس.

كراوتش
كراوتش

 

احتفال إنييستا هو أهم احتفال في تاريخ كرة القدم الإسبانية بعدما جلب به كأس العالم 2010

انييستا
انييستا

 

كانت بطولة كأس العالم 94 بمثابة لحظة مهمة للبرازيل بعد سنوات عديدة دون الفوز بكأس العالم. احتفال بيبيتو بمولوده الجديد، الذي انضم إليه مازينيو وروماريو، وكأنهم يهزون طفلاً، وكبر هذا الطفل الآن وأصبح لاعبًا في ديبورتيفو لاكورونيا.

ثلاثي البرازيل
ثلاثي البرازيل

 

تأمل إيرلينج هالاند ويبدو أنه يتابع رصيده التهديفي الذى لا يتوقف وأرقامه القياسية

هالاند
هالاند

 

بنزيما وفينيسيوس.. التلميذ والأستاذ

فينيسيوس وبنزيما
فينيسيوس وبنزيما

 

 

 

كان رد ميسي الذي أشهر قميصه فى وجه جماهير ريال مدريد في سانتياجو برنابيو بعد الفوز 2-3 في عام 2017، وفي كأس السوبر اللاحق، ردها كريستيانو برفع قميصه فى وجه جماهير برشلونة في كامب نو. وبعد دقيقتين تم طرده.

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

 

سيُدرج كرسي ألابا في سجلات احتفالات مدريد باعتباره واحدًا من أكثر الاحتفالات شهرة. كانت هذه نتيجة إقصاء ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان وتحقيقه اللاحق لدوري أبطال أوروبا للمرة رقم 14

الابا
الابا

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة