من رسائل الجبهة.. خطابات حقيقية بين جنود حرب أكتوبر وأُسرهم

الجمعة، 06 أكتوبر 2023 11:58 ص
من رسائل الجبهة.. خطابات حقيقية بين جنود حرب أكتوبر وأُسرهم خطابات حرب أكتوبر
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبى لنصر أكتوبر المجيد، عرضت قناة "الوثائقية"، فيلما عن خطابات حقيقية بين جنود حرب أكتوبر وأُسرهم، ضمن السلسلة الوثائقية عن "حرب أكتوبر".
 
 
وذكر الخطاب: "حبيبي الغالي محمود.. أبعث إليك أرق سلام وأعطر تحية مع أسرع طير مسافر إلى جبهتنا الغالية.. حبيبي ها قد أقبلت تلك الأيام السخيفة أيام الحروب كنت أتحاشى التفكير فيها ولكنها قد أتت، زاد البعد وزاد الشوق وكيف السبيل إلى لقياك محمود أولا ألف ألف مبروك على الانتصارات التى حققتموها في هذه الحرب المجيدة فقد رفعتم راس مصر وسوف تجعلوها مرفوعة الراس دائما بادنة الله وبفضل رجالنا الأبطال". 
 
وتابع الخطاب: "أخبرك وأننى والحمد الله في أحسن حال ولا ينقصنى سوى وجودك بجانبى أعذرنى إذا كنت قد تأخرت في خطابي فقد كنت أود أن تكون رسالتى أول رسالة تقرأها من منزلنا ولكنا التردد كان يملؤنى قبل كتابتها وبصراحة لم أقرر كتابتها إلا بعد وصول محمد أخوك بسلامة الله إلى القاهرة أول نوفمبر واتصل بنا تليفونيا وسألنى أن أكتب لك كما أخبرك أننا حصلنا على عنوانك ثالث أيام عيد الفطر المبارك عندما اتصلت ماما لتسال عنك فاعطتها والدتك العنوان". 
 
وأضاف الخطاب : "المهم اننى في غاية الاشتياق إلى رؤياك فقد مرت إياك كثيرة وكنت أود أن تكون بجانبنا فيها فجاء رمضان ولكنه انقضى ولم أشعر به كما مر بعده العيد وكأنه ضيف ثقيل ولا يود ان يرحل مرت أيام كثيرة كلها تمر وكانها شهور أو سنة طويلة ولكن ولا يهمك عندما تأتى بسلامة الله سيكون هو العيد الأكبر".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة