أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. نتنياهو: نمر بحالة حرب وعلى الإسرائيليين الانصياع لأوامر الجيش.. زلزال بقوة 5.9 درجة يضرب المكسيك.. الإكوادور تعلن مقتل المتهمين بمحاولة اغتيال مرشح الرئاسة بغواياكيل

السبت، 07 أكتوبر 2023 12:39 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. نتنياهو: نمر بحالة حرب وعلى الإسرائيليين الانصياع لأوامر الجيش.. زلزال بقوة 5.9 درجة يضرب المكسيك.. الإكوادور تعلن مقتل المتهمين بمحاولة اغتيال مرشح الرئاسة بغواياكيل نتنياهو
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال تقرير "باختصار" فى السطور التالية.
 
قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، تعليقا على الأحداث الجارية من إطلاق صواريخ من قبل المقاومة الفلسطينية على الأراضي المحتلة: "نحن في حالة حرب وسننتصر فيها وأطلب من مواطني إسرائيل الانصياع لأوامر الجيش وقوات الأمن".
 

زلزال بقوة 5.9 درجة على مقياس ريختر يضرب جنوب المكسيك

أعلن المركز الأمريكي للمسح الجيولوجي، أن زلزالا بلغت شدته 5.9 درجة على مقياس ريختر ضرب جنوب المكسيك، دون ورود تقارير فورية عن وقوع أضرار مادية.

 

الإكوادور: مقتل المتهمين بمحاولة قتل المرشح الرئاسي في سجن غواياكيل

أكدت سلطات الإكوادور، مقتل 6 سجناء كولومبيين متهمين باغتيال المرشح الرئاسي الوسطي فرناندو فيلافيسينسيو في أغسطس الماضي.

 

 

تفقد وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، سير تنفيذ الطلبية الدفاعية للدولة في مصنع "كراسماش" في مدينة كراسنويارسك بسيبيريا، والذي ينتج نظام الصواريخ الاستراتيجية "سارمات".

مؤسسة بريطانية: حكومة سوناك مسئولة عن أكبر زيادة فى ضريبة الدخل منذ 50 عاما

نقلت صحيفة "الجارديان" البريطانية نتائج تحليل جديد كشف أن حكومة رئيس الوزراء البريطانى، ريشي سوناك هي المسئولة عن أكبر زيادة في ضريبة الدخل منذ عقود في خطوة سرية.

 

نيويورك تايمز: استمرار محاكمة ترامب بتهمة الاحتيال فى نيويورك الثلاثاء

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، إن محاكمة الرئيس الأمريكى السابق، دونالد ترامب بتهمة الاحتيال ستستمر في نيويورك يوم الثلاثاء المقبل بعد أن رفضت محكمة الاستئناف أحدث محاولة لوقف الإجراءات.

 

هيلارى كلينتون تعترف: ترامب الأقرب للمنافسة فى انتخابات 2024 وعلينا هزيمتها

قالت هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية السابقة والمرشحة الديمقراطية للرئاسة فى 2016 إن أنصار الرئيس الأمريكى السابق، دونالد ترامب قد يحتاجون إلى "إلغاء برمجتهم" كما لو كانوا أعضاء في طائفة دينية.

 

استشهاد صحفي فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي وسط قطاع غزة

استشهد صحفي فلسطيني، اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق البريج وسط قطاع غزة.

"الأمم المتحدة" بالرباط لـ"اليوم السابع": نتواصل مع المغرب بشأن تداعيات زلزال الحوز

قال فتحى الدبابى، مدير مركز الأمم المتحدة للإعلام بالرباط، لـ "اليوم السابع"، إن منظمة الأمم المتحدة لا تزال على تواصل وثيق مع السلطات المغربي بشأن الاستجابة لتداعيات زلزال الحوز..

الخارجية اللبنانية تدين الاعتداء على الكلية العسكرية فى حمص

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين في لبنان، في بيان لها، "الاعتداء الإرهابي بالمسيرات المحملة بالذخائر المتفجرة على حفل تخريج ضباط الكلية العسكرية في حمص، والذي أسفر عن سقوط عدد من الضحايا

مقتل رئيس المجلس الإقليمى لمستوطنة هنيجف.. ورئيس إسرائيل: نمر بوقت عصيب

أعلنت الإذاعة الإسرائيلية، مقتل رئيس المجلس الإقليمي لمستوطنة شعار هنيجف، أوفير ليبشتاين، في تبادل لإطلاق النار خلال هجوم شنه فلسطينيون.

 

جيش الاحتلال الإسرائيلي يستدعى قوات الاحتياط ويبدأ مهاجمة قطاع غزة

أعلن الجيش الإسرائيلي ، اليوم السبت ، استدعاء قوات الاحتياط بعد تعرض إسرائيل لرشقات صاروخية غير عادية من قبل حركة "حماس" في قطاع غزة، وتسلل مقاومين فلسطينيين إلى المستوطنات القريبة من القطاع واختطافهم جنودا ومستوطنين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة