أطفال يدعمون فلسطين فى ورش فنية وثقافية بقصر جاردن سيتى.. صور

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 01:00 م
أطفال يدعمون فلسطين فى ورش فنية وثقافية بقصر جاردن سيتى.. صور الأطفال خلال الورش
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل قصر ثقافة الطفل فى جاردن سيتي، التابع للإدارة العامة لثقافة الطفل، ومن خلال الأنشطة والفعاليات الثقافية التي تقدمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيونى، أنشطته الفنية والثقافية المختلفة لأطفال المدارس والجمعيات والمستشفيات المختلفة.

في هذا السياق استقبل تلاميذ مدرستي طه حسين الابتدائية، وقصر النيل الابتدائية مجموعة من فناني القصر الذين قدموا عددا من الورش ذات الفائدة ودعم المهارات مع التلاميذ

الأطفال فى الورش الفنية
الأطفال فى الورش الفنية

 

حيث قدمت ريهام محسن مع تلاميذ مدرسة طه حسين، ورشة كروت بعبارات تضامنية مع القضية الفلسطينية بألوان الفلوماستر، بينما نفذت كريمة الديب ورشة رسم جاء موضوعها عن السلام بألوان الفلوماستر، بينما نفذت شهد عيد ورشة عمل أشكال مجسمة لفراشات وورود وتلوينها بمناسبة أعياد الطفولة.

 

التلاميد خلال الورش
التلاميد خلال الورش

وفي مدرسة قصر النيل الابتدائية نفذت شهد عيد ورشة لعمل أساور وحظاظات من الخرز الخشبي الملون، بينما نفذت  أميرة أبو الحجاج ورشة لعمل كروت معايدة من ورق الكانسون الملون وتزينه بأشكال الفوم الجليتر، وقدمت إسراء حسان ورشة لعمل حافظة أدوات يتم تعليقها على الحائط من أطباق الفوم والعيون المتحركة والفوم الجليتر الملون، بينما قدمت كريمة الديب ورشة رسم أعياد الطفولة بعيون أطفال فلسطين.. عمل جماعى بمدرسة قصر النيل.

الأطفال بعد انتهاء الورش
الأطفال بعد انتهاء الورش

نسق للورش ووثقها هاني ناجح واستفاد نحو 100 طفل من تلاميذ مدرسة طه حسين ومدرسة قصر النيل الابتدائية من الأنشطة الفنية المقدمة من قبل فناني قصر ثقافة الطفل.

جانب من الورش
جانب من الورش

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة