حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 1-11-2023

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 09:39 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 1-11-2023 الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 1-11-2023 العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن المرشحين للفوز بجوائز الأفضل خلال الحفل المقرر إقامته في 11 ديسمبر المقبل، والذى ستستضيفه مدينة مراكش في المغرب.

تعرف على لائحة الدورى الأفريقى حال تعادل الأهلى وصن داونز بالنتيجة

يستقبل فريق الأهلى بعد قليل، نظيره صن داونز الجنوب أفريقى على ستاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات إياب نصف نهائى دورى السوبر الأفريقي، ونلقى الضوء فى السطور التالية على أهم المعلومات عن المباراة.

حرص رولانى موكوينا المدير الفنى لفريق صن داونز الجنوب أفريقى على التقاط "سيلفى" من داخل أرضية استاد القاهرة فى محاولة منه لرفع الضغط على لاعبى الفريق قبل بدء مباراة الأهلى في الدورى الأفريقي.

كشف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو  المدير  الفني للفريق الأول  لكرة  القدم بنادى الزمالك حقيقة الأنباء التي  تردد خلال الفترة الحالية بشأن اقتراب رحيله عن القلعة البيضاء مؤكداً أنها لا أساس لها من الصحة موضحاً أنه متمسك بالبقاء مع فريقه.
 

اجتمعت لجنة الكرة بنادى البنك الأهلى، برئاسة اللواء أشرف نصار والجهاز الفنى الجديد، بقيادة طارق مصطفى المدير الفني، بلاعبى الفريق قبل انطلاق المران الجماعى، استعدادا لمواجهة فريق المصرى ضمن مباريات الجولة السادسة، من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

جمال علام يجتمع بجهاز منتخب الشباب.. وانضمام رامى عادل وفهمى
 
عقد جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، اجتماعا مع الجهاز الفنى لمنتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض بمقر الاتحاد، للاطمئنان على استعدادات المنتخب لبطولة شمال افريقيا التى تقام فى تونس خلال شهر نوفمبر المقبل.
 
انطلقت اليوم الأربعاء، فعاليات الدورة الثانية لمقيمي الحكام، التي تنظمها اللجنة الرئاسية للحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا.
 

تعرض طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلى إلى حادث سير منذ قليل ، حيث تحطمت سيارته على الطريق، خلال توجهه لاستلام مهمته رسميا مع الفريق. 

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن المرشحين للفوز بجوائز الأفضل خلال الحفل المقرر إقامته في 11 ديسمبر المقبل، والذى ستستضيفه مدينة مراكش في المغرب.

الزمالك يضع اللاعبين المطلوب تجديد عقودهم تحت منظار التقييم
 
استقر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، على عدم الدخول فى مفاوضات مع اللاعبين الذين تنتهى عقودهم مع القلعة البيضاء، دون تقييم لمستواهم مع الفريق فى الفترة الحالية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة