فحوصات طبية للمصابين بالزمالك لتحديد موقفهم النهائى من لقاء أبو سليم

الأحد، 12 نوفمبر 2023 03:30 ص
فحوصات طبية للمصابين بالزمالك لتحديد موقفهم النهائى من لقاء أبو سليم دونجا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخضع سيد نيمار ونبيل عماد دونجا ومحمود علاء، ثلاثى فريق الزمالك، لفحوصات طبية للوقوف على حالة كل منهم بعد التعرض للإصابة فى مواجهة بيراميدز الأخيرة، حيث يعانى نيمار ودونجا من شد خفيف فى عضلة السمانة نتيجة للمجهود المبذول خلال المباراة، وبناءً عليه تم استبدالهما منعًا لتفاقم الإصابة، كما اشتكى محمود علاء مدافع الأبيض من آلام في العضلة الخلفية، ومن المنتظر أن يخضع الثلاثى لفحوصات على هامش مران اليوم.
 
وفيما يخص مصطفى شلبي لاعب الفريق، فأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي مواصلة اللاعب البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له بسبب الإصابة التي يعاني منها في وجه القدم، مشيراً إلى خضوعه لفحوصات طبية جديدة عقب العودة للتدريبات للاطمئنان على حالته و تحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.
 

ويستغل مسئولو نادى الزمالك فترة التوقف الدولى القادمة وانشغال المنتخب الوطنى بمواجهتى جيبوتي يوم 16 نوفمبرباستاد القاهرة الدولى، وسيراليون يوم 19 من الشهر ذاته فى ليبيريا، فى حسم ملف المدير الفنى الجديد الذى يقود الفريق الأبيض خلفاً  للكولومبى خوان كارلوس أوسوريو  الذى تم توجيه الشكر له بسبب تراجع نتائج الفريق معه.

ويعمل مسئولو  القلعة البيضاء على قدم وساق من أجل سرعة إنهاء التعاقد مع مدير فنى، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهة مهمة فى أول عودة بعد التوقف الدولى أمام فريق أبوسليم الليبى والمقرر  لها الأحد 26 نوفمير الجارى ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس  الكونفدرالية  الأفريقية.
 
ويدرس مسئولو نادى الزمالك  العديد من السير الذاتية للمدربين الأجانب المعروضين على القلعة البيضاء فى الفترة الحالية لاختيار أحدهم لتدريب الفريق، خاصة أن المسئولين عن هذا الملف يرغبون  فى جلب مدير  فنى صاحب خبرة كبيرة  وعلى علم ببواطن الأمور داخل القارة السمراء.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة