استقرار حالة الطقس بكفر الشيخ وانطلاق رحلات الصيد

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 01:00 م
استقرار حالة الطقس بكفر الشيخ وانطلاق رحلات الصيد طقس كفر الشيخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد قرى ومدن محافظة كفر الشيخ، استقرار حالة الطقس، معتدل الحرارة، وسجلت درجات الحرارة 26 للعظمي و19 للصغرى، وانطلقت المراكب في رحلات صيد في عرض البحر المتوسط، وبحيرة البرلس، عقب تزويدها بالوقود والثلوج.

واستمرت غرف العمليات الرئيسية والفرعية بالمحافظة في انعقاد مستمر، رغم استقرار حالة الطقس، ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بمتابعة حالة الطقس، والتعامل الفوري، مع أي تقلبات.

قال اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، إن حركة الصيد منتظمة وتسير بشكل طبيعى بالبحر المتوسط وبحيرة البرلس، مع استمرار رفع درجة الاستعداد بالمرافق والخدمات تزامنًا مع موجة سقوط الأمطار على معظم أنحاء المحافظة .

ومن جانبه قال، العميد يسرى الدسوقى مدير عام ميناء الصيد بالبرلس، إن أعمال الصيد منتظمة بميناء الصيد وبالساحل الشمالى لمحافظة كفرالشيخ، وتتم عملية الصيد بشكل منتظم، وأنه يتم التنسيق والمتابعة مع غرفة العمليات المركزية بالمحافظة على مدار الساعة .

وأعلنت هيئة الأرصاد المصرية عن استقرار فى الأحوال الجوية على أغلب الأنحاء،ـ ليسود طقس معتدل الحرارة نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، مائلا للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأضافت هيئة الأرصاد المصرية في بيانها، أن الفرصة مهيأة اليوم لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة ومحدودة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، أما عن درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى 21 درجة مئوية ومستوى الرؤية الافقية 4000 متر ،وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية ومن المتوقع أن تصل إلى شمال الوجه البحري في يصاحبها سقوط الأمطار على مناطق متفرقة، ودرجة الحرارة المتوقعة اليوم على بعض المحافظات، القاهرة 27 درجة، الإسكندرية 26 درجة، مطروح 25 درجة، شرم الشيخ 30 درجة أسوان 31 درجة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة