برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر: ذكى وحكيم

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر: ذكى وحكيم برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية مميزة، وقدرته على تحمل المسئولية، كما يتسم بالحكمة فى إدارة أموره.

برج العقرب فى حظك اليوم 17 نوفمبر

لا ينظر مولود برج العقرب للخلف أبداً، فهو يعرف ما يريد، كما أن النجاح والتقدم هدفه الأول والأخير، ودائماً ينظر للأمام ويعمل على تطوير نفسه طوال الوقت، كما يتصف بالشجاعة والقدرة على المواجهة.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد حلمى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

تتسم بالعديد من المهارات التى لا يستطيع أحد منافستك فيها، كما تستطيع بذكائك وحكمتك حل أى مشكلة تواجهك لذلك يلجأ إليك أى شخص يواجه أى مشكلة فى حياته.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تعيش حالة من الصفاء والتفاهم والحب فى حياتك الأسرية، ما يجعلك مثلا أعلى لمن حولك من الأزواج، لذلك يحاولون تقليدك فى معاملتك لشريك حياتك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

تعيش حالة من السعادة والحب نتيجة حرصك على ممارسة تمارين اليوجا بشكل يومى، كما أن اتباع نظام غذائى صحى ساعدك على خسارة وزنك الزائد.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يستمر فى نجاحه لحاجة مؤسسته إليه، كما أنه سيظل مثلا أعلى للأزواج السعداء بسبب إخلاصه لشريك حياته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة