الهيئة العامة للكتاب تصدر 300 عنوان جديد لمعرض القاهرة الدولى 2024

الأحد، 19 نوفمبر 2023 04:00 م
الهيئة العامة للكتاب تصدر 300 عنوان جديد لمعرض القاهرة الدولى 2024 معرض القاهرة الدولى للكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت الهيئة العامة المصرية للكتاب من طباعة أكثر من 300 عنوان جديد سوف يكون متاحين في معرض القاهرة للكتاب بدورته المقبلة التي أخر شهر يناير 2024.

ولا تزال الهيئة العامة المصرية للكتاب، تجرى عمليات طباعة لعناوين جديدة أخرى من المقرر عرضها أيضًا في معرض القاهرة للكتاب.

وسبق أعلنت الهيئة المصرية العامة للكتاب، عن فتح باب الاشتراك أمام دور النشر المصرية والعربية والأجنبية، وكذلك المؤسسات، للاشتراك في الدورة الـ 55 من المعرض، بداية من 10 أكتوبر الماضى، كما اختارت اللجنة الاستشارية العليا للمعرض عالم المصريات الشهير الدكتور سليم حسن، شخصية المعرض في دورته الجديدة، والكاتب الكبير يعقوب الشاروني شخصية لمعرض الأطفال.

وكان من المقرر أن يغلق باب استقبال طلبات المشاركة يوم 16 نوفمبر ولكن وافقت اللجنة الاستشارية العليا للمعرض بناء على طلب من رئيس اتحاد الناشرين المصريين سعيد عبده، بمد موعد استقبال طلبات دور النشر لمدة 10 أيام أخرى، على أن يغلق يوم 26 من شهر نوفمبر الحالي.

وكشف سعيد عبده رئيس اتحاد الناشرين المصريين، وعضو اللجنة العليا لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، في تصريحات سابقة لـ "اليوم السابع"، أن اللجنة العليا وافقت على مد فترة استقبال الطلبات من دور النشر بناءً على طلب اتحاد الناشرين المصريين، لإتاحة الفرصة أمام دور النشر لتجهيز الأوراق المطلوبة والتقدم في ماراثون القراءة الأهم في مصر بصفة خاصة والوطن العربى بصفة عامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة