أزمة الظهير الأيمن تؤرق مدرب النصر قبل لقاء الخليج فى الدوري السعودي

الخميس، 02 نوفمبر 2023 06:11 م
أزمة الظهير الأيمن تؤرق مدرب النصر قبل لقاء الخليج فى الدوري السعودي النصر السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى النصر السعودي يواجه أزمة كبرى فى مركز الظهير الأيمن، قبل مواجهة الخليج ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي المحدد لها بعد غد السبت.

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية إن نواف بوشل، لاعب فريق النصر أجرى كشفًا طبيًّا في أحد المراكز الطبية الخاصة على موضع إصابته، التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام الاتفاق في دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
 
أضافت الصحيفة أن بوشل أصيب في العضلة الضامة، لن يشارك في مواجهة الفريق المقبلة أمام الخليج المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد شريف التي ستجرى في الرياض.
 
وأشارت إلى أن الجهاز الطبي في نادي النصر سيسلم المدرب كاسترو قبل انطلاق المران اليوم نتائج الفحوصات الخاصة باللاعب، على أن يحدد البديل في ظل غياب سلطان الغنام " الموقوف " والذى يشغل مركز الظهير الأيمن الأساسى فى الفريق.
 
شددت الصحيفة على أن البرتغالي لويس كاسترو المدير الفنى للفريق سوف يستعين بعبد العزيز العليوة لاعب فريق الشباب بالنادى، لتصعيده للفريق الأول ومشاركته مع زملائه في التدريبات الجماعية.
 
أكدت الصحيفة على أن كاسترو يفاضل بين عبد الله الخيبري، لاعب الوسط، وعبد العزيز العليوه ، للزج بأحدهما في خانة الظهير الأيمن خلال لقاء الخليج لتعويض غياب نواف بوشل المصاب، وسلطان الغنام الذي يغيب بداعي الإيقاف.
 
يحتل فريق النصر المركز الثاني رصيده للنقطة 25 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين خلفًا لفريق الهلال المتصدر برصيد 29 نقطة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة