ميسي وأنتونيلا قصة حب الطفولة.. زواج 15 عامًا و 3 أطفال وشائعات مستمرة

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 01:00 م
ميسي وأنتونيلا قصة حب الطفولة.. زواج 15 عامًا و 3 أطفال وشائعات مستمرة ميسي وأنتونيلا
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تعتبر علاقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بزوجته أنتونيلا روكروزو من أشهر قصص الحب فى عالم المشاهير، كما أنها الأكثر تماسكًا على مدار 15 عامًا من الزواج ولكنها بدأت قبل ذلك بسنوات عديدة.
 
علاقة ميسي بزوجته أنتونيلا بدأت منذ الطفولة، لتكون رفيقة دربه ونجاحه والداعم الأول له،  حيث أنها لم تكن مجرد قصة حب عابرة داخل الملعب فقط، لكنها امتدت إلي الدعم والمساندة المستمرة لمساعدة البرغوث في مسيرة أسطورية مع الأندية التي لعب لها وأشهرها برشلونة أو منتخب بلاده الأرجنتين.
 
ميسي وأنتونيلا
ميسي وأنتونيلا
 
ميسي، أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، يعرف أنتونيلا منذ الصغر، حينما كانا معا في الأرجنتين.
 
ميسي حرص علي رد الجميل لحبيبته حيث يثني عليها ويقوم بالاشادة بها في كل مناسبة كما أنها دائمة الظهور معه في جميع المناسبات.
وتطورت علاقة ميسي وأنتونيلا حيث ظلا مرتبطين عاطفيا حتى حدث الزواج بينهما بشكل رسمي في يوليو 2017، في حفل ضخم وصف بالأسطوري.
 
أنتونيلا وميسي مع أولادهم
أنتونيلا وميسي مع أولادهم
 
أهم ما يميز علاقة ميسي وأنتونيلا العاطفية الدعم الكبير والمستمر من الفتاة الأرجنتينية للبرغوث، حيث تظهر معه دائما في معظم المناسبات العامة، رفقة أبنائهما الثلاثة.
 
وأثمرت علاقة ميسي بزوجته أنتونيلا التي بدأت منذ الطفولة، وتطورت إلي زواج استمر 15 عاما  عن 3 أبناء وهم تياجو وماتيو وسيرو.
 
وبدورهما وضع الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكروزو حدًا للشائعات التي تفيد بانفصاهما عن بعضهما خلال الفترة الحالية رغم تداول الشائعات التى ترددت بشأنهما.
 
أنتونيلا عبر انستجرام
أنتونيلا عبر انستجرام
 
يأتي ذلك قبل مباراة منتخب البرازيل ونظيره الأرجنتين المقرر إقامتها فجر الأربعاء ،فى قمة منافسات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 فى أمريكا وكندا والمكسيك.
 
كانت صحيفة "ABC" الإسبانية كشفت أن أسطورة الكرة الأرجنتينية وزوجته يعيشان واحدة من أسوأ لحظاتهما كزوجين، وهما على وشك الانفصال، بعد ما يقرب من علاقة دامت 15 عامًا من الحب وأسفرت عن إنجاب 3 أطفال.
 
اعجاب ميسي بأنتونيلا
إعجاب ميسي بأنتونيلا
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة